اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة مصر يبحث مع نظيره الصينى دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين

 

 

القاهرة “المسلة” ….. التقى يحيى راشد بوزير سياحة الصين على هامش الاجتماعات وأعرب عن رغبته في توجيه دعوة رسمية له لزيارة مصر، كما قام الجانبان بمناقشة سبل دعم العلاقات السياحية بين البلدين خاصة في ظل الحرص على تعزيز العلاقات الثنائية.

 

وفى إطار اللقاءات الإعلامية، أجرى الوزير مقابلة تلفزيونية مع قناة CCTV أشار فيها إلى أهمية العلاقات السياحية بين مصر والصين وحرص الجانب المصرى على تعزيز حركة السياحة الوافدة من الصين وضرورة التعاون بين القطاعين العام والخاص لفتح أفاق رحبة لدعم السياحة الصينية.

 

وأضاف راشد خلال اللقاء أن التنمية المستدامة لم تعد ترفا في ظل الاهتمام العالمى بضرورة الحفاظ على البيئة، لافتا إلى تميز مدينة تشنجدو التي يُعقد بها اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة وتفرد مواردها الطبيعية.

 

تنوع المقاصد السياحية

 

وأشار راشد الى تفرد و تنوع المقصد السياحي المصري ، و قال أن مصر لديها الكثير لتقدمه للسائح الصيني، لافتا إلى أهمية تسهيل حركة الانتقال بين البلدين بتوفير خطوط طيران لتعزيز حركة السياحة الوافدة، و أضاف أن الشهور القادمة ستشهد تفعيل العمل بالفيزا الالكترونية مما سيكون له أكبر الأثر على حركة السياحة الوافدة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled