اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصرللطيران تستانف رحلاتها إلى طوكيو أكتوبر المقبل

 

 

القاهرة “المسلة” ….. فى ضوء توجيهات شريف فتحى وزير الطيران المدنى في دعم  الحركة السياحيه الوافدة إلى مصر خاصة من السوق الأسيوي، وفي إطار الدور الذي تقوم به الشركة الوطنية مصرللطيران في زيادة حجم التبادل التجاري والاقتصادي وتدعيم اواصر العلاقات مع دول الشرق الأقصي بما يخدم توجهات الدولة.

 

 

 صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران أنه تقرر استئناف رحلات مصرللطيران إلي العاصمة اليابانية طوكيو بداية من تشغيل الجدول الشتوي في 29 أكتوبر القادم بواقع رحلة اسبوعيا مساء كل يوم سبت قابلة للزيادة فى حال تزايد الطلب والاقبال علي المقصد السياحي المصري بطراز البوينج B777-300ER الذي يتسع لعدد 346 راكبا ويتميز بأعلي مستويات الراحة والرفاهية ويوجد به مقاعد علي شكل آسرة منبسطة في درجة رجال الأعمال وشاشات ترفيهية شخصية في جميع مقاعد الطائرة وشحن اجهزة الموبايل والحواسيب الشخصية غيرها من الإمكانيات العالية .

 

 

واضاف مسلم يأتي استئناف تشغيل هذا الخط من منطلق الحرص على التواجد في السوق الياباني فضلاً عن أهمية رحلات طوكيو في تغذية خطوط مصر للطيران بالمسافرين عبر القاهرة إلى أوروبا وأفريقيا وخطوط ما بعد القاهرة.

 

 

جدير بالذكر ان مصرللطيران كانت تسير رحلات مباشرة الي مدينتي طوكيو وأوزاكا باليابان ولكنها توقفت في اعقاب ثورة يناير ثم استأنفت لفترة محدوده الي ان توقفت تماما في عام ٢٠١٣ لانخفاض .الحركة السياحية الوافدة من اليابان وعدم جدوى تشغيل الخط اقتصاديا فى ذلك الوقت.

 

مصرللطيران1.jpg" alt="" width="500" height="259" srcset="https://arabtourismnews.com/wp-content/uploads/2017/09/مصرللطيران1.jpg 500w, https://arabtourismnews.com/wp-content/uploads/2017/09/مصرللطيران1-300x155.jpg 300w" sizes="(max-width: 500px) 100vw, 500px" />

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled