اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إيمان سامى تطلب ايجاد الية رقابية لتأشيرات الحج الفردية لضمان عدم تكرار أزمة تأشيرات نواب البرلمان

 

 

 

 

 

 

 

 

رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة ترفض الهجوم على منظمومة الحج السياحى وتؤكد :نجحنا فى تنظيم حج خال من المشاكل

 

كتب : سعيد جمال الدين

القاهرة – المسلة – رفضت إيمان سامى، رئيس لجنة السياحة الدينية بلجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة، الهجوم العنيف الذى يصبه بعض النواب ضد منظمومة الحج السياحى ، خاصة بعدما تفجرت أزمة تأشيرات مجلس النواب والإتهامات التى طالت بعض النواب ببيعهم تأشيرات الحج .

 

 

أكدت إيمان سامى ، قطاع السياحة ليس مسئولاً عن تأشيرات أعضاء مجلس النواب لكونها تأشيرات فردية وليس من الحصة الرسمية للسياحة من الحصة الإجمالية لمصر .

 

 

قالت سامى ، إن الشركات المنظمة والمنفذة للحج سواء كانت فردية أو تضامنات أدت دورها التنظيمى للحج تحت إشراف ومراقبة وزارة السياحة بنجاح مبهر ، وأن ما عكر هذا النجاح ، هوالتأشيرات الفردية التى حصل عليها نوب البرلمان وتم تنفيذها بشكل خاص وتجارى بعيداً عن وزارة السياحة ، كبرنامج سياحى ، وليس خاضع للضوابط والقواعد المنظمة لعمل الحج السياحى وفقاً للحصة الرسمية .

 

 

 

 

 

هجوم غير مبرر

أضافت إيمان سامى ، رئيس لجنة السياحة الدينية بلجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة، إن هذا الهجوم على الحج السياحى، غير مبرر ، مطالبة الدولة بضرورة وضع مواصفات للحج المصرى، لتلاشى الأخطاء والمشكلات فى السنوات المقبلة..

 

 

مشيرة إلى أن الموسم الأخير كان سيشهد أخطاء كبيرة، ولكن يقظة القائمين على العمل ساعدت على العبور بالموسم لبر الأمان، محذرة من الاستمرار بهذا النظام فى السنوات المقبلة، ومطالبة بضرورة الأخذ فى الإعتبار ألا يتم وضع أكثر من 12 فردا معا فى الخيمة بالمشاعر المقدسة بمنى ، لتفادى الزحام.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled