اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مذكرة تفاهم بين أبوغزالة ومنظمة السياحة العالمية لإنشاء مركز دولي للسياحة الذكية

 

 

 

عمان ….. وقعت مجموعة طلال أبوغزالة ومنظمة السياحة العالمية وهي منظمة تابعة للأمم المتحدة تهتم بتشجيع السياحة المسؤولة والمستدامة وجعلها في متناول الجميع مذكرة تفاهم، لإنشاء أول مركز دولي للسياحة الذكية.

 

ووفقا للمذكرة التي وقعها رئيس مجلس إدارة مجموعة طلال أبوغزالة والسفير الخاص للسنة الدولية للسياحة المستدامة من أجل التنمية 2017 الدكتور طلال ابو غزالة والامين العام لمنظمة السياحة العالمية الدكتور طالب الرفاعي سيعمل الفريقان على تشجيع وتعزيز دور السياحة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة  (SDGs) من خلال الابتكار واستخدام التكنولوجيا.

 

وستساعد الاتفاقية التي تتضمن إنشاء المركز الدولي للسياحة الذكية في جعل الوجهات السياحية «أكثر ذكاءً» وبالتالي المساهمة في جعلها أكثر تنافسية واستدامة ووضع رؤية مشتركة حول التكنولوجيا والابتكار من أجل سياحة ذكية بحسب الدستور.

 

وستعمل الاتفاقية على نشر الوعي بين جميع أصحاب العلاقة بالسياحة في القطاعين العام والخاص، وبين مؤسسات المجتمع المدني من أجل  تطوير وتطبيق واستخدام الحلول التكنولوجية والمبتكرة بطريقة مسؤولة لجني الإمكانات الكاملة للحلول الذكية لتحقيق التنمية المستدامة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled