اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سوق جارا يغلق أبوابه هذا العام مكللاً بالنجاح

 

 

عمان “المسلة” ….. أعلنت جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا)؛ الجهة القائمة على تنظيم سوق جارا، اختتام فعاليات السوق لهذا العام، والذي شهد منذ انطلاقته في شهرأيار الماضي نجاحاً باهراً منقطع النظير حيث تميز هذا العام في تنوع المنتجات اليدوية المعروضة وزيادة المشاركة من المحافظات الأخرى وذلك لعرض جميع المنتجات الفريدة والخاصة بها بالتعاون مع الجمعيات الخيرية في تلك المحافظات.

 

 

هذا وتختتم جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا)؛ الجهة القائمة على تنظيم سوق جارا هذا الحدث الهام الذي تم إطلاقه في 12/5/2017 واستمر حتى يوم الجمعة الموافق29 /9/2017.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن سوق جارا يشكل منتجاً سياحياً فريداً من نوعه في المملكة ورافداً مهماً من روافد الاقتصاد يقصده اليوم الكثير من السائحين والزائرين،واعتباره معلم تاريخي يضرب في جذور الماضي ومتنفعاً لتسويق المنتجات،وقد أوضح القائمون على تنظيم السوق أن أعداد الزوار هذا العام قد بلغوا ما يقارب171000 زائر منذ الافتتاح وحتى الختام.

 

استقطاب الاسر

 

وقد استطاع السوق في دورته لهذا العام والتي وصفت بـ”المميزة”، أن يستقطب الأسر والعائلات التي تفاعلت مع مختلف الفقرات والأنشطة التي تناسبمختلف الأعمار، من بينها منطقة الألعاب التي نشطت طيلة أيام السوق.

 

علماً بأن سوق جارا يقام بالشراكةمع أمانة عمان الكبرى، والشريك الإستراتيجي شركة زين الأردن، والراعي الذهبي الأهلية لتنمية وتمويل المشاريع الصغيرة والشركاء الإعلاميون راديو هلا إف إم و.Bliss FM

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled