اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بدء أعمال المُنتدى العربي التونسي للاستثمار السّياحي 19 أكتوبر الجارى

 

 

تونس “المسلة” …. تبدأ في التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري أعمال المُنتدى العربي التونسي للاستثمار السّياحي بالعاصمة التونسية الذي تنظمه وزارة السياحة والصناعات التقليدية بالجمهورية التونسية بالتعاون مع المنظمة العربية للسياحة و/شركة سيرابيس لتنظيم المعارض والمهرجانات الدولية/ -التي تعتبر الذراع التنفيذي لفعاليات المنظمة العربية للسياحة دوليا- ويستمر يومين.

 

 

وسيطرح المنتدى مجموعة من المشاريع والأراضي والمواقع المهمة بجمهورية تونس أمام المستثمرين وحزمة من التسهيلات بهدف إبراز فرص الاستثمار في القطاع السياحي بتونس من خلال مجموعة المشاريع الاستثمارية المطروحة من قبل وزارة السياحة التونسية والجهات المعنية بها والتي ستساهم في دعم التنمية السياحية كأحد روافد الاقتصاد الوطني التونسي بحسب العمانية.

 

 

وسيتم خلال المنتدى تسليط الضوء على قانون الاستثمار الذي يخدم المستثمرين الجادين، كما سيتم بحث الآليات المتطورة للتعاون والشراكة الاستثمارية بين رجال المال والأعمال العرب ونظرائهم التونسيين.

 

 شخصيات مرموقة

 

ويستهدف المنتدى الشخصيات المرموقة في القطاع السياحي والاستثماري على المستويين المحلي والعربي، بحضور عدد من وزراء السياحة العرب و أمين عام المنظمة العالمية للسياحة و رئيس المنظمة العربية للسياحة، مما سيتيح الفرصة لرجال الأعمال المشاركين توقيع الاتفاقيات وعقد الصفقات التي تنمي وتطور القطاع السياحي وتجعل من تونس قبلة للسياحة العربية والدولية وتعمل على تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين تونس ومحيطها العربي.

 

 تطوير الشراكة

 

ويأتي المنتدى بهدف تطوير الشراكات الاستثمارية العربية التونسية التي ستساهم في دفع عجلة التنمية السياحية في ظل وجود مقومات استثمارية جيدة إضافة إلى حزمة من المميزات والحوافز التي تمنحها الحكومة التونسية للاستثمار.

 

 

وأكد الشيخ زكريا الغساني رئيس مجلس إدارة شركة سيرابيس لتنظيم المعارض والمهرجانات الدولية (الشركة المنظمة للمنتدى) أن أهمية المنتدى تأتي في ظل ما تتمتع بها جمهورية تونس في خارطة السياحة الدولية ودورها البارز في تفعيل صناعة السياحة كما يأتي انعقاد المنتدى كإحدى ثمار التعاون البناء بين وزارة السياحة بالجمهورية التونسية والمنظمة العربية للسياحة في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة التونسية للاستثمار السياحي باعتباره مصدرا داعما للتنمية الاقتصادية، موضحا ان الحكومة التونسية قامت بإصدار جملة اللوائح والإجراءات لتشجيع الاستثمار.

 

 ترويج

 

وأضاف الغساني أن المنتدى سيعمل على الترويج للمناخ الاستثماري والسياحي والتسهيلات المتاحة الممنوحة للاستثمار في تونس وما تشكله تلك المعطيات من عامل جذب للمستثمرين لتنفيذ مشاريع سياحية وتكوين شركات استراتيجية لبناء قاعدة استثمارية طموحة مع رجال المال والأعمال العرب والصناديق الاستثمارية العربية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled