اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبي تطلق حملة ترويجية للرحلات البحرية في السعودية والكويت

 

 

أبوظبى “المسلة” ….. تستهدف دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي ضمن حملتها الترويجية العالمية لقطاع الرحلات السياحية البحرية في الإمارة التي تسبق انطلاق الموسم، أربع مدن خليجية في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت خلال الفترة من 8 إلى 12 أكتوبر الجاري.

 

استعراض

 

وتهدف الحملة إلى استعراض قدرات السياحة البحرية في أبوظبي، وتحفيز الحجوزات من قبل دول مجلس التعاون، وتشمل محطات الحملة الإقليمية كلاً من العاصمة الرياض وجدة والمنطقة الشرقية بالسعودية والكويت.

 

وتأتي هذه الجولة الإقليمية ضمن جولة عالمية تنسقها الدائرة خلال الأشهر المقبلة وحتى نهاية العام الجاري، وتضم زيارات إلى روسيا والهند، للمساهمة في تنمية القطاع بحسب وام.

 

ارباح

 

وقال سلطان المطوع الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في الدائرة: «إن موسم السياحة البحرية 2016 – 2017 حقق أرقاماً قياسية غير مسبوقة، كما أننا نتوقع أن يشهد الموسم المقبل زيادة في أعداد سياح الرحلات البحرية الراغبين في خوض تلك التجربة السياحية عبر محطة أبوظبي للسفن السياحية، والمنشآت الفاخرة المتخصصة في هذا القطاع».

 

وتتوقع محطة أبوظبي للسفن السياحية استقبال 129 رحلة يديرها 18 خطاً بحرياً خلال الموسم المقبل، وهو ما يكرس موقع أبوظبي عالمياً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled