اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصرللطيران تكرم طاقم فني بالشركة لانتظامية الرحلات

 

 

 إنجاز

 

القاهرة “المسلة” …. كرمت شركة مصرللطيران للصيانة الطاقم الفني بإدارة خط الطيران بالادارة العامة للصيانة اليومية والذي نجح في تحقيق إنجاز متميز حيث بلغت نسبة إنتظام تشغيل الرحلات خلال شهر سبتمبر الماضي 100%. حضرالتكريم صفوت مسلم رئيس  القابضة لمصرللطيران والمهندس أبو طالب توفيق رئيس مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية.

 

 انتظام

 

وأكد مسلم أن هذا التكريم يعد تقديرا لجهود الأطقم الفنية  بشركة مصر للطيران للصيانة ولأدائهم المتميز الذي ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الرائع المبني على كفاءة وإتقان العاملين وحرصهم المستمر على تحقيق أعلى معدلات الانتظام وتجنب التأخير لأسباب فنية مما يسهم في ظهور شركة مصر للطيران بصورة مشرفه أمام عملائها ويضعها في مصاف شركات الطيران العالمية.

 

كما تقدم المهندس أبوطالب توفيق بخالص الشكر والتقدير للمكرمين نظرا لما لمسه من سعيهم المستمر لمضاعفة الجهد وتحقيق نتائج إيجابية مقارنة بالشركات المنافسة في مجال صيانة وعمرة الطائرات، معربا عن سعادته بحرص العاملين علي تحقيق عنصري الدقة والجودة مع الإلتزام بتطبيق معايير السلامة المنصوص عليها في التشريعات الدولية وهو ما يؤهل الشركة لأجتياز التفتيشات الدورية من قبل سلطات وهيئات الطيران المدني المختلفة بنجاح والحفاظ علي الاعتمادات الدولية. كما اثنى توفيق علي الحرص الشديد للعاملين في الحفاظ على هذا المستوى الرفيع وطالبهم بتقديم مستويات أعلى خلال الفترات القادمة.

 

وقد أعرب الطاقم الفني لخط الطيران بالادارة العامة للصيانة اليومية عن امتنانه وشكره العميق لاهتمام الإدارة بتنظيم مثل هذا التكريم لما له من أثر كبير على العنصر البشري ومضاعفة الاصرار والمثابرة من أجل تحقيق هدف مشترك وهو زيادة عدد عملاء الشركة ومواكبة التطور في مجال الصيانة وعمرة الطائرات لتلبية الاحتياجات الفنية لأسطول شركة مصر للطيران المتنامي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled