اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

يوميات حرب اليمن : شرعية مأرب تعدم ظابط من تعزذهب لاستلام راتبه

 

 

 

 

 

 

 

قوات التحالف وشرعية مأرب تتنقل عن القوانين الدولية وتتجراء بإرتكاب جريمة حرب يوم أمس بإعدام الرائد حسن علي ناجي احد ابناء محافظة تعز مديرية مايعد جريمة حرب بشعة في حق واحد من ابناء تعز في محافظة مأرب.

 

 

متابعات..اليمن

 

أدانت منظمات المجتمع المدني بمحافظة تعز،الجريمة النكراء التي تعرض لها أحد ابناء مديرية ماوية من تعذيب و اعتقال واخيرا اعدامه دون مرعاه انة لم يكون في جبهه عسكرية او يحمل سلاح على يد مرتزقة العدوان وعناصر حزب الإصلاح في محافظة مأرب.

 

 

وأعتبرت منظمات المجتمع المدني بالمحافظة في تصريح صحفي وزع مساء امس أن إعدام الرائد حسن علي ناجي احد ابناء محافظة تعز مديرية ماوية جريمة حرب بشعة لا تسقط بالتقادم وتتنافى مع العادات والتقاليد وأخلاق وثقافات أبناء اليمن ،كما تتنافي مع تعاليم ديننا الحنيف والاديان السماوية والقوانين الدولية وعلى رأسها القانون الدولي لحقوق الإنسان واتفاقية جنيف الموقعة بين مختلف الدول بشأن أسرى الحرب كون الشهيد ذهب لاستلام مرتبه.

 

 

وأكدت منظمات المجتمع المدني أن تلك الوحشية التي تعاملت بها بعض العناصر المحسوبة على محافظة مأرب دربت من قبل دولة الاحتلال السعودي _ الإماراتي على القتل والسطو والتخريب وقتل الاسرى.

 

مشيرين إلى أن تلك السلوكيات والممارسات تجسد سلوكيات وممارسات التنظيمات الإرهابية التي تحظى برعاية دول العدوان وتنفذ أجندته الوحشية والجبانه.

 

ودعا المنظمات الدولية اتخاذ قرار وفرض عقوبات حيال الأطراف المرتكبين للجرائم بحق الاسراء كونها مجرمة في القوانين الحرب.والقوانين الانسانية .

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled