اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي يشارك في المؤتمر الصحفي لحملة “نورت مصر أم الدنيا”

 

برعاية وزارة السياحة

 

القاهرة “المسلة”….  يشارك اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي في المؤتمر الصحفي الخاص بحملةنورت مصر أم الدنيا” مساء غد الأربعاء في مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر والذي يعقد برعاية وزارة السياحة المصرية.

 

وقالت مسؤولة الإعلام باتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي نوره السالم إن مشاركة اتحاد الغرف في هذا الحدث الهام يأتي ضمن سلسلة أهداف الاتحاد في دعم القطاع الخاص الخليجي للتوسع في الاسواق الخليجية والعربية والدولية ولان مصر واحدة من الوجهات الاقتصادية التي حظيت باهتمام بالغ من قبل الاتحاد كممثل للقطاع الخاص الخليجي.

 

وأضافت أن الاتحاد نظم العديد من الفعاليات الاقتصادية التي تهتم بالاقتصاد المصري لاسيما وأنه اقتصاد ينمو بشكل متسارع وفق تقارير المؤسسات المالية الدولية ..

 

 

موضحة أن الحملة تهدف إلى تشجيع ودعم التعاون والتواصل بين مصر وأشقائها العرب وخاصة دول مجلس التعاون الخليجي في المجال السياحي والاستثمار بالإضافة الى الاستفادة مما تمتلكه مصر من مقومات سياحية وفرص استثمارية واعده بحسب وام.

 

دعم الاقتصاد المصرى

 

بدوره قال أحمد البدينى رئيس المركز المصري لتنمية المشروعات الإنتاجية والبيئية الجهة المنظمة للحدث الأمين العام لمبادرة مصر الأمل لدعم الاقتصاد المصري ان الحملة سوف تقوم فكرتها على التوجه في وفود حكومية وخاصة الى الدول العربية خاصة دول مجلس التعاون الخليجي لتوضيح ما قامت به مصر من برامج وخدمات ومميزات في كل أنواع السياحة والوقوف على كافة المعوقات والتحديات التي كان يواجهها السائح العربي أثناء تواجده بمصر.

 

وأشار إلى أن الحملة تضم عددا من ممثلي الوزارات المعنية وأصحاب وصاحبات الأعمال لتأكيد أهداف الحملة ولدعم التعاون وتعزيز فرص الاستثمار بين الجانبين المصري والخليجي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled