اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الجزيرة تطلق 4 وجهات جديدة فى الهند

 

الكويت “المسلة” …. أعلنت «طيران الجزيرة»، شركة النقل الجوي الكويتية الرائدة إقليمياً ودولياً منخفضة التكلفة، عن وصولها إلى الهند بإطلاقها 4 وجهات جديدة في الربع الرابع من عام 2017، بدءاً من حيدر أباد كأول وجهة اعتباراً من 16 نوفمبر، تليها كوتشي، ومومباي، وأحمد أباد، بحلول منتصف شهر ديسمبر المقبل.

 

وقال الرئيس التنفيذي في الشركة، روهيت راماشاندران، إن هذه الخطوة تأتي كجزء من التزام «طيران الجزيرة» بمواكبة زيادة الطلب على السفر بأسعار مخفضة، وعدد رحلات تناسب الجميع، موضحاً أن الهند تعتبر وجهة تجارية وسياحية، تتقاسم علاقات وثيقة مع الكويت منذ سنوات عديدة.

 

وأكد أن الدخول إلى منطقة جديدة أمر شيق دائماً لأنه يحمل إمكانات هائلة لقاعدة العملاء المتنامية، ويجمع مختلف الثقافات معاً.

 

ويعود تاريخ مدينة حيدر أباد إلى ما قبل 400 سنة، وهي مدينة غنية بالتاريخ والتقاليد القديمة، ومن أبرز المعالم الجديرة بالزيارة، قصر شوماهلا، ومدينة راموجي للإنتاج السينمائي، أكبر استوديو سينمائي في العالم.

 

وتشهد المدينة تنوعاً واسعاً في المطاعم والمتاجر الراقية، وتتمتع بمناطق سياحية أخرى مثل «غولكوندا فورت» وهو مركز تجاري سابق للماس، ومسجد شارمينار، الذي يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر، ويعرف بالمنارات والمآذن الأربع.

 

وستقوم «طيران الجزيرة» بتشغيل رحلات يومية إلى حيدر أباد (المغادرة 18.40 والقادمة 01.35)، ما يجعل من السفر إلى الهند ممكناً من دون إضاعة يوم عمل، كما سيتم الإعلان عن جداول السفر للوجهات الأخرى في شبه القارة الهندية قريباً.

 

وتبدأ الأسعار من الكويت إلى حيدر أباد من 32 ديناراً وهي متاحة للبيع الآن، إضافة إلى وزن الأمتعة الذي يبلغ 30 كيلوغراماً للدرجة السياحية، و50 كيلوغراماً لدرجة الأعمال.

 

 

ويمكن للعملاء إجراء الحجوزات من خلال الموقع الإلكتروني الجديد (Jazeeraairways.com)، أو على تطبيق «طيران الجزيرة» الخاص بالهواتف الذكية، أو من خلال وكلاء السفر المنتشرين في الكويت.

 

وأطلقت الشركة أخيراً المقصورة الداخلية التي تم تجديدها في كل من الدرجتين الاقتصادية والأعمال على أول طائرة من أسطولها «A320»، جنباً إلى جنب مع الشعار الجديد، والزي الرسمي الجديد لطاقمها، إذ سيتم ترقية المقصورات بشكل كامل بحلول نهاية العام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled