اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جمعية سياحة مصر تكرم فريق «ايبيكو» لجهودهم مع بدو نويبع

 

 

 

 

 

 


القاهرة – المسلة – كرم الصحفى السيد الدمرداش، رئيس جمعية سياحة مصر وتنمية البيئة، فريق عمل شركة ايبكو للأدوية، نظرا لجهودهم الملموسة في مجال توفير الأدوية لأبناء مدينة نويبع، تحت مظلة مشروع التواصل المجتمعى مع البدو.

 

 

 

 

 

 

 

 


وأكد الدكتور ممدوح مهنا، رئيس فرع شركة ايبكو للأدوية بمدينة العاشر، أن جمعية سياحة مصر وتنمية البيئة تعمل في عدة أنشطة اجتماعية مميزة، أحدثت طفرة في مجال الخدمات المقدمة لبدو نويبع، مضيفا أن المرحلة المقبلة ستشهد تعاونا مشتركا بين شركته والجمعية في مجال الصحة العامة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وأوضح السيد الدمرداش، أن فعاليات المرحلة الثالثة من مشروع التواصل المجتمعى مع بدو نويبع، ستشهد تطورا كبيرا في مجال تنمية المجتمعات المحلية بمدينة نويبع.

 


يذكر أن جمعية سياحة مصر وتنمية البيئة، انتهت من تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع التواصل المجتمعى مع بدو نويبع، في مايو 2014، وبدأت المرحلة الثانية في يناير 2015 واستمرت حتى ديسمبر 2015.

 


وحققت الجمعية خلالها طفرة في المجتمع البدوى بنويبع، من خلال إمدادها الأهالي هناك بالعديد من الخدمات الصحية والبيئية والثقافية، وتنمية مهاراتهم الإنتاجية بعد افتتاح عدة مشاغل للخياطة وورش لصناعة السجاد وتنظيم ندوات تهدف إلى إحداث نوع فعال من التواصل بين البدو وباقى المجتمعات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


كما بدأت الجمعية في يناير الماضى، المرحلة الثالثة من مشروع التواصل المجتمعى مع البدو في مدينة نويبع تحت رعاية محافظ جنوب سيناء، ووزارات السياحة والثقافة والتضامن الاجتماعي والاتحاد المصري للغرف السياحية، وغرفتي شركات السياحة والفنادق المصرية.

 


ويدعم المشروع منذ بدايته هيئة تنشيط السياحة، وبالتعاون مع نقابة الصحفيين والهيئة العامة لقصور الثقافة وقصر ثقافة شبرا الخيمة.

 

 


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled