اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

«قطر ترحب بالعالم» حملة هيئة السياحة فى معرض سوق السفر

 

 

الدوحة “المسلة”….   تستعد الهيئة العامة للسياحة لإطلاق أحدث حملاتها الترويجية لقطر كوجهة سياحية، وذلك تحت عنوان “قطر ترحب بالعالم” خلال النسخة الـ37 من معرض سوق السفر العالمي الذي تنطلق فعالياته اليوم في العاصمة البريطانية لندن.

 

تأشيرات الدخول

 

وذكر بيان صحفي صادر عن الهيئة ، أن الحملة الترويجية تسعى إلى تسليط الضوء على الخطوات غير المسبوقة التي اتخذتها دولة قطر مؤخراً لتسهيل الحصول على تأشيرات الدخول إلى أراضيها، وكذلك الاستفادة من مشاركة الهيئة العامة للسياحة في سوق السفر العالمي الذي يُعتبر أحد أبرز الملتقيات المتخصصة في صناعة السياحة الدولية، مما يتيح للحملة فرصة الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الخبراء والمتخصصين والجمهور.

 

وفي هذا الإطار أوضح راشد القريصي، رئيس قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة:” إن حملة قطر ترحب بالعالم هي أكبر حملة ترويجية للوجهة تطلقها قطر حتى الآن، وهي تأتي في إطار جهود الهيئة الرامية لتنويع الأسواق المصدرة للسياحة إلى قطر”.

 

كما أعرب عن سعادته بأن يتم إطلاق هذه الحملة الترويجية في معرض سوق السفر العالمي لأن ذلك سوف يمنح زوار جناح الهيئة من الخبراء والمختصين في صناعة السفر والسياحة العالمية فرصة مثالية للاطلاع على التسهيلات والإجراءات التي جعلت قطر الدولة الأكثر انفتاحاً في المنطقة.

 

80 دولة

 

وتُعتبر قطر الآن هي أكثر دول المنطقة انفتاحاً حيث قامت مؤخراً بإعفاء مواطني أكثر من 80 دولة من تأشيرة الدخول إلى أراضيها. كما أطلقت أيضاً نظام إخطار السفر الإلكتروني للزوار من جميع الجنسيات ممن يحملون تصاريح إقامة أو تأشيرات سارية في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو أستراليا أو نيوزيلندا أو أيٍ من بلدان اتفاقية “الشنجن” أو دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وقد أصبح معرض سوق السفر العالمي، والذي تنطلق فعالياته  في لندن، هو الملتقى السنوي الأبرز في صناعة السياحة العالمية والذي يترقبه جميع المعنيين بصناعة السياحة حول العالم. 

 

ويستقطب المعرض الذي يقام على مدى ثلاثة أيام في مركز إكسل ما يزيد على 50 ألفاً من أبرز الخبراء والمتخصصين في صناعة السفر والسياحة والمسؤولين الحكوميين وممثلي الصحافة الدولية. ويضم الوفد القطري المشارك في سوق السفر العالمي هذا العام 24 فندقاً وشركة من شركات إدارة الوجهات السياحية، ليعكس بذلك مجموعة متنوعة من خيارات السياحة الترفيهية في قطر.

 

وسوف تشارك الهيئة العامة للسياحة في سوق السفر العالمي جنباً إلى جنب مع شركائها في القطاع الخاص، مما يجعل جناح قطر بمثابة المنصة الواحدة التي تضم جميع العروض والمزايا السياحية التي توفرها الوجهة.

 

جواز سفرك إلى قطر

 

وسوف يوزع القائمون على جناح الهيئة العامة للسياحة ما يُسمى بـ “جواز سفرك إلى قطر” على زوار الجناح، وهو كتيب يوضح أنواع تأشيرات الزوار والإجراءات المختلفة التي تم اتخاذها لجعل الزيارة إلى قطر، سواء كانت زيارة توقف قصيرة أو وجهة نهائية، عملية سلسة وممتعة.

 

 

 

كما ستشهد الحملة مشاركة أسطول من سيارات الأجرة التي سوف تتزين بشعار الحملةقطر ترحب بالعالم” وذلك في المنطقة المحيطة بمركز إكسل وفي العاصمة لندن خلال فترة انعقاد سوق السفر العالمي وحتى عام 2018، وذلك لتشجيع رواد المعرض وزوار لندن وسكانها على اكتشاف المزيد عن قطر ومعالم الجذب السياحي فيها.

 

مسابقة

 

وسوف يتم بالتزامن مع ذلك، إطلاق مسابقة خاصة بالحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتشجيع سكان العاصمة البريطانية لندن على التقاط صورة لإحدى سيارات الأجرة المشاركة في الحملة وتحميل الصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان @VisitQatar واستخدام هاشتاج PassportToQatar#.

 

وسوف تفوز أفضل صورة برحلة مجانية إلى قطر لمدة ثلاثة أيام. ويمثل سوق السفر العالمي فرصة سنوية للمشاركين للالتقاء والتباحث مع ممثلي الوجهات السياحية العالمية واكتشاف أحدث الفرص الاستثمارية التي تطرحها صناعة السياحة. ويحمل جناح قطر في نسخة هذا العام من المعرض رقم ME100.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled