اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

” طيران الإمارات و فلاي دبي ” تعلنان عن 16 وجهة جديدة للرمز المشترك

 

 

دبي “المسلة” …. أعلنت ” طيران الإمارات ” و” فلاي دبي ” أمس عن توسيع نطاق اتفاقية الرمز المشترك بينهما بإضافة 16 وجهة جديدة جذابة تشمل زنجبار وكاتماندو وكليمنجارو.. وذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه الإعلان عن الدفعة الأولى في أكتوبر الماضي.

 

ويستطيع العملاء إجراء الحجوزات عبر الموقع الشبكي www.emirates.com أو من خلال الاتصال بأي من مكاتب طيران الإمارات أو شبكة وكلاء السفر المعتمدين على أن يباشروا سفرهم اعتبارا من 8 نوفمبر الجاري.

 

وقال السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات ” إننا سعداء بردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها من قبل المسافرين منذ الإعلان عن شراكتنا مع فلاي دبي.. حيث وصل عدد التذاكر التي أصدرت في الأسبوع الأول من بدء سريان هذه الشراكة إلى نحو 14 ألفا ما فاق توقعاتنا كما شهدنا طلبا قويا على السفر من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية إلى وجهات في جنوب آسيا “.

 

محور عالمى

 

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي ” يدرك العملاء أهمية دبي كمحور عالمي رئيس للرحلات الجوية والفوائد التي يمكنهم تحقيقها من السفر عبرها.. وقد لاحظنا ذلك من خلال استجابتهم وحماستهم لاستكشاف العالم..

 

وسيتاح لهم الآن استكشاف 16 وجهة إضافية والاستمتاع بالخدمات التي تنفرد بها كلا الناقلتين “.

 

وسوف يحظى المسافرون خلال الرحلات بالمنتجات والخدمات التي تنفرد بها كلا الناقلتين ويحصل ركاب طيران الإمارات على وجبات مجانية ووزن الأمتعة المعتمد عند بدء سفرهم على رحلات فلاي دبي في كلا الدرجتين السياحية ورجال الأعمال.

 

ويتيح السفر عبر مطار دبي الدولي للركاب مواصلة رحلاتهم بسلاسة بحيث لا تزيد إجراءات انتقال المسافرين بموجب الشراكة الجديدة بين المبنى 3 مقر طيران الإمارات والمبنى رقم 2 مقر فلاي دبي عن 120 دقيقة.

 

أميال

 

وفي إطار المرحلة الثانية للشراكة .. يستطيع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال سكاي واردز وأميال الفئة عند سفرهم على رحلات الرمز المشترك بين طيران الإمارات وفلاي دبي وفقا لأنظمة برنامج سكاي واردز المعتمدة.

 

سكاي واردز

 

ويمكن لأعضاء سكاي واردز اصطحاب أمتعة إضافية على رحلات الرمز المشترك التي تشغلها فلاي دبي إذ يسمح بزيادة 20 كيلوغراما لأعضاء الفئة البلاتينية و16 كيلوغراما لأعضاء الفئة الذهبية و12 كيلوغراما لأعضاء الفئة الفضية كما يمكن لأعضاء الفئات الثلاث إنهاء إجراءات سفرهم على كاونترات رجال الأعمال والاستفادة من أولوية استلام الأمتعة.

 

وسيتم لاحقا الإعلان عن المزايا الإضافية التي سيحظى بها أعضاء برنامجي مكافأة ولاء المسافرين الدائمين لدى كل من طيران الإمارات وفلاي دبي.

 

وتشمل الوجهات الجديدة التي تشملها اتفاقية الرمز المشترك بين طيران الإمارات وفلاي دبي جيبوتي /جيبوتي/ وهرجيسا /الصومال/ وكليمنجارو /تنزانيا/ وزنجبار /تنزانيا/ ويريفان /أرمينيا/ ودوشانبيه /طاجكستان/ وبراتيسلافا /سلوفاكيا/ واسطنبول- صبيحة كوكتشن /تركيا/ وفورونيج /روسيا/ وماخاتشكالا /روسيا/ ويوفا /روسيا/ وشيتاغونغ /بنغلادش/ وسيلهيت /بنغلادش/ وكاتماندو /نيبال/ وماتالا راجاباكسا /سريلانكا/ وبودغوريتشا /الجبل الأسود/ .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled