Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“إكسبو الشارقة” يروج لفعالياته الاقتصادية والثقافية والسياحية في سوق السفر بلندن

 

 

الشارقة “المسلة” ….. اختتم ” مركز إكسبو الشارقة ” مشاركته في معرض ” سوق السفر العالمي ” الذي أقيمت فعالياته في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من السادس إلى التاسع من نوفمبر الجاري ضمن وفد الإمارة برئاسة هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة.

 

هدف المركز من مشاركته في هذا الحدث – الذي يعتبر ثاني أكبر معرض تجاري للسفر والسياحة في العالم – للترويج للفعاليات الاقتصادية والثقافية والسياحية التي ينظمها ويستضيفها المركز على مدار العام.

 

وأكد سيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة حرص المركز على المشاركة في الفعاليات الدولية والعالمية المهمة والتعاون الوثيق مع المؤسات الحكومية في الشارقة بهدف تعزيز سمعة الإمارة وريادتها ومكانتها على خارطة صناعة المعارض وسياحة الأعمال الإقليمية والعالمية.

 

وقال إن مشاركة “إكسبو الشارقة” في معرض سوق السفر العالمي في لندن تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي إلى جانب /10 / جهات من القطاعات المختلفة في الإمارة يأتي في إطار الحرص المشترك على التكاتف وتنسيق الجهود بين مؤسسات الإمارة لتسليط الضوء على مختلف الجوانب المرتبطة بقطاع السياحة في الشارقة ومن بينها سياحة الأعمال لإظهارها بالصورة الزاهية التي تليق بها وبالتالي دعم وتعزيز حضور الإمارة الدولي وإبراز مكانتها السياحية على الخريطة العالمية.

 

وأضاف أن مشاركة المركز حققت أهدافها في الترويج لمعرض إكسبو الشارقة في هذا الحدث العالمي والتعريف بمعارض المركز وفعالياته.

 

مشاركة

 

وقال المدفع إن ” إكسبو الشارقة ” بصدد المشاركة في سلسلة من الفعاليات المهمة على مستوى العالم بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة خلال الفترة المقبلة ومن أبرزها معرض “آي تي بي برلين” أكبر معرض تجاري للسفر والسياحة في العالم والذي سيعقد خلال شهر مارس القادم وذلك في إطار الاستراتيجية الجديدة للمركز /2018-2022/ يما يعزز سمعته وريادته كأحد أهم مراكز تنظيم المعارض والمؤتمرات التجارية والثقافية على مستوى المنطقة وصولا للمساهمة الفاعلة في تعزيز اقتصاد الإمارة وإسهامات قطاع الأعمال الخاص في ناتجها المحلي.

 

يذكر أن وفد الإمارة ضم هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية ومؤسسة رياضة المرأة وإدارة متاحف الشارقة وهيئة مطار الشارقة الدولي ووكالة مطار الشارقة للسفريات”ساتا” و عدد من أبرز الفنادق و المنتجعات في الامارة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled