Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

روتانا تدشن أول فندق لها فى مسقط

 

 

 

 

 

مسقط “المسلة”…. دشنت مجموعة ” روتانا ” اليوم فندق ” سندس روتانا مسقط ” أوّل فنادقها في العاصمة والذي يضم 215 غرفة وجناحًا وست قاعات للاجتماعات والمؤتمرات .

 

افتتح الفندق رسميّا أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة .

 

ومن المؤمل أن يساهم الموقع الاستراتيجيّ والخدمات النوعيّة التي يقدّمها الفندق في تلبية احتياجات زوّار السلطنة لأغراض العمل أو الاستجمام وهو يضم مركز ” بودي لاينز ” للصحة واللياقة البدنية اضافة الى ثلاثة مطاعم .

 

وتعد خطوة افتتاح الفندق مهمة وتدخل ضمن استراتيجيّة مجموعة ” روتانا ” التوسعيّة في السوق العُمانيّة والتي ستقدم من خلالها خدماتها العالمية المختلفة .

 

ووضح محمد العارضي صاحب فندق سندس روتانا مسقط أن قطاع السياحة يمثل أحد المحرّكات الرئيسيّة لتنويع مصادر الدخل الوطني في السلطنة.

 

 

من جانبه قال ناصر النويس رئيس مجلس إدارة مجموعة ” روتانا ” إن السوق العمانية خاصة في العاصمة مسقط تشكّل هدفاً استراتيجيّاً للمجموعة لما تتمتع به من ميزات مختلفة.

 

جديرٌ بالذكر أنّ مجموعة روتانا تدير حاليًا 615 غرفة وجناحًا فندقيًا في السلطنة تتضمن فندق سندس روتانا مسقط ومنتجع صلالة روتانا وهي تؤكد التزامها بدعم استراتيجيّة السلطنة الخاصة بزيادة مساهمة قطاع السياحة ليصل إلى 6 بالمائة من إجمالي الناتج المحليّ بحلول عام 2040.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled