Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نجاح مصر في استقطاب اتحاد شركات السياحة البولندى لعقد اجتماعه السنوي بها انجاز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – المسلة – قال عادل المصري رئيس قطاع السياحة الداخلية بهيئة تنشيط سياحة مصر ، إن “السوق البولندي يعد من الأسواق الواعدة والمهمة لمصر” مضيفا أن أعداد السياح البولنديين الوافدين إلى مصر “في ارتفاع متزايد”.

 

 

جاء ذلك خلال كلمه ألقاها بمؤتمرها الذى أقيم أمس بمدينة مرسى علم، تحت شعار “التغييرات الجذرية في قانون السياحة: التحديات والصعاب ضمن فعاليات الاجتماع السنوي لاتحاد شركات السياحة البولندى، الذي يستمر حتى 2 ديسمبر المقبل، بمشاركة أكثر من 170 من منظمي الرحلات البولنديين يمثلون أهم الشركات السياحية والطيران وعدد من المسئولين الحكوميين على رأسهم وزير الدولة للسياحة البولندية داريوش روجوفسكي وعدد من أعضاء البرلمان البولندى وكذلك عدد من الشخصيات العامة وممثلى وسائل الإعلام.

 

 

وأشار إلى جهود وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، في استقطاب “الأسواق غير التقليدية الواعدة منها بولندا وأوكرانيا وجنوب شرق آسيا والأمريكتين واليابان”.

 

وهو “ما يؤكد حالة الأمن والاستقرار الذي يتمتع بها مقصد السياحة في مصر” مشيرا إلى أن إصرار الجانب البولندي في “وجوده في مصر خلال هذه الفترة يؤكد على “انعكاس ثقته في مصر كمقصد سياحي”.

 

 

وأوضح أن نجاح مصر في استقطاب الاتحاد البولندي للشركات السياحية لعقد اجتماعه السنوي بها يعد “إنجازا”.

 

 

وشدد على أن “خلق الطلب على مصر لن يأتي إلا في حالة الحملات الجيدة وخلق صورة ذهنية لمصر جيدة”.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled