Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة السياحة تشارك في المؤتمر الوطني الأول لكليات ومعاهد السياحة بالمملكة

 

 

جدة “المسلة” ….. شهدت فعاليات المؤتمر الوطني الأول لكليات ومعاهد السياحة بالمملكة , الذي نظمته جامعة الملك عبدالعزيز بجدة , ممثلة بكلية السياحة , مشاركة فاعلة للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني , حظي خلالها جناح الهيئة والمعرض المصاحب بأقبال لافت من المشاركين والطلاب والمهتمين بقطاعات السفر والسياحة والترفيه.

 

وأكد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة مكة المكرمة ، محمد بن عبدالله العمري ، على ما يوليه الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الهيئة , من اهتمام بملف توطين الوظائف في القطاعات السياحية , منوهاً بما حققه من نجاحات متميزة بحسب واس.

 

ولفت العمري ، إلى أن الهيئة ومن خلال عضويتها في المركز الاستشاري لكلية السياحة بالجامعة , فقد حرصت على دعم المؤتمر منذ انطلاقه كفكرة وواصلت في تقديم المساندة بجميع المراحل اللاحقة حتى تحقق وتجسد على أرض الواقع اليوم , مشيراً إلى ما تضمنته مشاركة الهيئة.

 

برنامج الشراكة

 

وحرصت الهيئة على مشاركتها بهدف التعريف عن برنامج الشراكة مع مختلف القطاعات الحكومية والأهلية , وإبراز جهودها في رفع نسب التوطين من خلال عرض العديد من التقارير الموثقة من مركز المعلومات السياحية (ماس).

 

يذكر أن مدير جامعة الملك عبدالعزيز , الدكتور عبدالرحمن اليوبي , قد كَرم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني , ممثلة بنائب رئيس الهيئة للاستثمار والمناطق الدكتور حمد السماعيل , نظير دعمها لفعاليات المؤتمر الوطني الأول لكليات ومعاهد السياحة بالمملكة.

 

بدوره , نوه السماعيل بحرص الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على دعم مثل هذه المناسبات والفعاليات العلمية والنوعية , التي تسهم في تحقيق العديد من المنافع الاقتصادية والاجتماعية في مختلف مناطق المملكة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled