Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران.. ضمن قائمة أفضل شركات الطيران انتظاما حول العالم

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

القاهرة  – احتلت مصر للطيران، مركزاً متقدماً ضمن قائمة أفضل شركات الطيران انتظاما حول العالم من حيث مواعيد التشغيل وانتظام مواعيد الرحلات وفقاً لجدول التشغيل خلال شهر أكتوبر عام ٢٠١٧؛ جاء هذا التصنيف وفقاً للتقرير الشهري الصادر عن وكالة “OAG” البريطانية.

 

 

قائمة أفضل 50

وفي هذا الصدد، صرح الطيار شريف عزت رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة قد تمكنت من الوصول إلى المركز الحادي والثلاثين ضمن قائمة أفضل 50 شركات الطيران انتظامية حول العالم من إجمالي ٩٠٠ شركة طيران عالمية، حيث بلغت نسبة الانتظام إلى نحو ٨٦.٧%، وذلك عن إجمالى ٦.٢٦٦ رحلة جوية منتظمة خلال شهر أكتوبر الماضي.

 

 

وأضاف عزت أن الشركة قد حققت رقمًا قياسيًا وبفارق نحو عشر نقاط أعلى من شركات الطيران الأخرى والمنافسة بالمنطقة العربية والشرق الأوسط.

 

 

90% انتظام

كما أكد عزت أن الشركة تستهدف خلال الفترة القليلة القادمة أن تبلغ نسبة الإنتظام إلى أكثر من ٩٠٪؜ ، مضيفًا إلى أن مصر للطيران تحرص علي بذل كافة الجهود الممكنة من أجل احداث التوازن والتنسيق بين جميع الجهات للحفاظ علي المستوي المقدم في معدل انتطام الرحلات.

 

 

وفي السياق ذاته قام الطيار شريف عزت بتكريم ٢٦ من ضباط السيطرة بمركز العمليات المتكامل التابع لشركة الخطوط الجوية وذلك على مجهوداتهم في إحداث هذا التطور الملحوظ في الأداء التشغيلي للشركة.

 

 

حضر التكريم شريف المغلوب رئيس قطاع الشئون التجارية، والطيار هاني عزمي رئيس قطاع العمليات بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية ،والطيار فؤاد رضوان مدير عام مركز العمليات المتكامل ،ومحمد عبدالوهاب مساعد رئيس القطاع التجاري للمحطات ،ومحمد القاضي مدير محطة مصر للطيران بالقاهرة، ولفيف من قيادات الشركة.

 

 

يذكر ان وكالة “OAG” البريطانية واحدة من أهم المصادر الموثوق بها بشأن عمليّات شركات النقل الجوي، ولديها قاعدة بيانات واسعة تضمّ معلومات عن أكثر من 900 شركة طيران و4000 مطار.

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled