Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دبي تستضيف الدورة الأولى من “منتدى الإستثمار في الإعلام والترفيه” إبريل 2018

 

 

الحدث الاول فى المنطقة

دبي “المسلة” …. يستضيف مركز دبي المالي العالمي يومي 3 و 4 أبريل المقبل فعاليات الدورة الأولى من منتدى الإستثمار في صناعة الإعلام والترفيه الذي سيقام مطلع ابريل المقبل ويعد الحدث الأبرز والأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

 

ويشكل المنتدى -الذي أعلنت عن تنظيمه اليوم شركة “بسمة ميديا” – المطور والمشغل للمنصة الإعلامية المتخصصة OMNESMEDIA.com – بالتعاون مع شركة “هيتس” للإستشارات التسويقية منصة حيوية للخبراء الاختصاصيين في وسائل الإعلام والترفيه ورواد الأعمال والمستثمرين ممن يبحثون عن اتجاهات وفرص جديدة ومتطورة في هذه الصناعة.

 

استراتيجيات جديدة

وقال ناصر الصرامي الرئيس التنفيذي لشركة “بسمة ميديا ” ان منتدى الاستثمار في صناعة الإعلام والترفيه سيجمع بين بعض من أبرز قادة الفكر في مجال الصناعة والمبتكرين والرواد وذلك لتغطية مجموعة واسعة من المواضيع التي من شأنها الكشف عن استراتيجيات جديدة وتوفير منصة لمناقشة التحديات والفرص التجارية ورسم خارطة طريق لاستشراف مستقبل هذه الصناعة ومن ثم مد جميع الأطراف المعنية بالمعرفة اللازمة لتطوير أعمالهم والإرتقاء بها.

 

تحديات

وأضاف أن برنامج المنتدى سيضم عددا من الجلسات وورش العمل حول أحدث التحديات والاتجاهات وأكثرها إثارة للجدل في صناعة الإعلام والترفيه وذلك بمشاركة خبراء هذه الصناعة بالإضافة إلى كوكبة من العاملين في هذا المجال وقادة الفكر والرأي منوها إلى أن جدول أعمال المنتدى يشمل سلسلة من الموضوعات من بينها “مستقبل الإعلام والترفيه” و”تطور الفيديو والألعاب والمحتوى” و”المحتوى.. الإبداع.. ورواية القصص” و”إعلام القرن الـ 21: النماذج والابتكارات” و”الذكاء الاصطناعي وآلات التعلم في وسائل الإعلام والترفيه” “والواقع المعزز والواقع الافتراضي..

 

 

الرحلة التجريبية المطلقة” و”تحسين البيانات لوسائل الإعلام وصناعة الترفيه” و”كيف يمكن لوسائل الإعلام والترفيه الجديدة التحول والتأثير والمساهمة في صناعة مستقبل مستدام” و”تحفيز الابتكار من خلال القيادة والتنوع والمسؤولية المجتمعية للشركات”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled