Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تختتم جولتها الترويجية فى الهند

 

 

المنامة “المسلة” ….  أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن اختتام جولتها الترويجية في جمهورية الهند والتي تضمنت زيارة مدينتي مومباي ودلهي. وقد اشتمل وفد مملكة البحرين على ممثلين من كلٍ من الهيئة، وشركة طيران الخليج، بالإضافة الى عددٍ من الفنادق ووكلاء السفر المحليين.

 

وهدفت الزيارة الى تعزيز العلاقات الثنائية القوية التي تجمع البلدين منذ قديم الأزل في العديد من المجالات، وبالأخص في قطاع الأعمال والتجارة، وذلك عبر تقريب شركات السفر المحلية مع نظيرتها الهندية بغرض استقبال الوفود السياحية من كلا الطرفين بحسب بنا.

 

وبهذه المناسبة، قال يوسف الخان مدير التسويق والترويج السياحي لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن اختتام جولتنا الترويجية التي قمنا بها ضمن الزيارة الرسمية لوفد مملكة البحرين لجمهورية الهند والتي تكللت بالنجاح، حيث تمكنا من مناقشة وبحث العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك والمتعلقة بقطاع السياحة والسفر. كما سعينا للترويج للمملكة كوجهة سياحية متميزة بين دول الخليج العربي كونها تتمتع بتاريخ عريق، وتراث غني، وحضارة متأصلة منذ قديم الزمان.”

 

تسويق وترويج

يذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن الاستراتيجية الشاملة للهيئة لتسويق وترويج الهوية السياحية (بلدنا بلدكم)، والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستوى الإقليمي والعالمي، بهدف إبراز المقومات السياحية في المملكة ودعم الجهود الحثيثة التي تركز على تعزيز إسهامات القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.

 

وعلى صعيدٍ ذي صلة، تقوم طيران الخليج برحلتين يومياً بين عدة مدن رئيسية بالهند وبين المملكة. كما يجدر بالذكر أن تكاليف السياحة والسكن في البحرين منخفضة نسبياً عن الدول المجاورة مما يعد عاملا مساعدا لجذب الزوار والسياح. ولطالما اشتهرت مملكة البحرين أيضاً بموقعها الاستراتيجي في منطقة الخليج العربي، الذي أهلها لأن تربط مختلف البلدان مع بعضها البعض.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled