Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مكتبة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

ورشة عمل حول التغيرات البيئية والمناخية وانعكاساتها على الجغرافيا السياسية في مكتبة الإسكندرية

 

 

الإسكندرية “المسلة” ….  احتفاًء باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة وما تبذله مكتبة الإسكندرية من أهمية خاصة بالبرامج الخدمية لمساعدة الراغبين في التعلم، وخاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين تزداد احتياجاتهم من الحصول على الوسائل التقنية اللازمة في ظل ثورة التكنولوجيا وعالم الاتصالات والمعلومات، وكذلك القائمين على تدريبهم.

 

في هذا الإطار تقوم وحدة برامج ذوي الاحتياجات الخاصة بمكتبة الاسكندرية إعلام بتنظيم احتفالًا لمدة خمسة أيام  من الأحد 10/12/2017 و حتى الخميس 14/12/2017 على أن تستقبل الوحدة خمسون فردًا مُقسمين على مجموعتين يوميًا، تبدء المجموعة الأولى في تمام الساعة 11 صباحًا وتنتهي الساعة 12.30 ظهرًا، وتبدء المجموعة الثانية في تمام الساعة 1 مساًء وتنتهي الساعة 2.30 مساًء.

 

وتقدم الأنشطة للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة حيث يقوم الأفراد المشاركين بصناعة الأنشطة وتلوينها “تصميم فراشة، تصميم لوحة فنية الفيل السعيد، رسم استنسل، صناعة عروسة ماريونت، قص ولصق بوكية ورد كرتون، تصميم وجه مهرج، تصميم برواز حائط، مسرح خيال الظل، مسرح عرائس”، ويتم توزيع الهدايا على الأفراد المشاركين في نهاية الاحتفال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled