Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق روسيا تضاعف أسعار غرفها خلال المونديال

 

 

موسكو “المسلة” …. دفع الإقبال الهائل لعشاق كرة القدم عبر العالم، الراغبين في السفر إلى روسيا، الصيف المقبل، من أجل متابعة نهائيات كأس العالم، الفنادق إلى رفع أسعار غرفها، خصوصا في موسكو، وسان بطرسبوغ، خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يونيو إلى 28 يوليوز 2018، التى ستقام خلالها مباريات دور المجموعات في المونديال.

 

وذكرت وكالة الأنباء الروسية “أنترفاكس”، أن ملاك، وأصحاب الفنادق، أقدموا على زيادة ما بين 50 و100 في المائة، خلال مباريات كأس العالم، إذ تصل كلفة استئجار أرخص غرفة، أو نزل ما بين ألفين وثلاثة ألف روبل يوميا للشخص الواحد، أي ما يعادل 50  دولار أمريكي.

 

وذكر الموقع الرسمي للعاصمة الروسية على الأنترنت، أن حجوزات الفنادق بلغت إلى 40 ألف غرفة، أي ما يعادل 60 في المائة من إجمالي الغرف المتاحة في فنادق العاصمة، كما أن غرف فنادق المدن الرئيسية، تم حجزها بالكامل في فترة المونديال.

 

وحسب المصدر ذاته، فإن أغلب الحجوزات كانت من بلدان البرازيل، وإنجلترا، وفرنسا، والمكسيك، والبرتغال.

 

من جانبه، أكد نيكولاي غوليايف، رئيس قسم الرياضة في بلدية موسكو، أن الجماهير ستتخذ من موسكو مركز انطلاق لحضور مباريات أخرى لتعود بعدها إلى المدينة، وهو ما يدفع المسؤولين المحليين في المحافظة، على تحديد أسعار مقبولة للفنادق والغرف، “حتى تكون متاحة لأكبر شريحة من الجماهير، الراغبة في حضور فعاليات المونديال”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled