Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول منتجع لها في الشرق الأوسط

 

 

 

منتجع إنتركونتيننتال الفجيرة

 

الفجيرة “المسلة” ….. أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اليوم عن افتتاح منتجع إنتركونتيننتال الفجيرة في دبا، وتتمتع الفجيرة بشعبية متزايدة مع السياح، ويظهر الافتتاح التزام مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بتوسيع محفظتها في جميع أنحاء المنطقة.

 

يعتبر منتجع إنتركونتيننتال الفجيرة وجهة استثنائية حيث تجتمع الضيافة العربية مع الفخامة، ويقع مباشرة على البحر على شاطئ العقة الرائع، بخلفية مذهلة من جبال هجر. يتكون المنتجع الفاخر من عدة مباني منخفضة الارتفاع على طراز قرية أرابيسك، ويجمع بين عناصر التصميم المعاصر والمؤثرات العربية القوية التي تعكس التراث والثقافة المحلية. يضم المنتجع 190 غرفة وجناح، بما في ذلك 44 جناحاً من أجنحة كلوب إنتركونتيننتال و38 جناحاً، وتحتوي على شرفات واسعة توفر وجهة مثالية للاستمتاع بالمناظر الخلابة نحو البحر، بحسب أريبيان بزنس.

 

يقدم منتجع إنتركونتيننتال الفجيرة مرافق ووسائل راحة متميزة بما في ذلك نادي صحي وسبا بإدارة لوكسيتان الذي يقدم قائمة واسعة من العلاجات حسب الطلب، ونادٍ للأطفال، بالإضافة إلى أربع غرف للاجتماعات وغرفة مؤتمرات وقاعة مناسبات.

 

يضم الفندق خيارات الطعام للذواقة مثل “ناما”، تجربة الطعام الرائعة مع مجموعة مختارة من الأطباق العالمية، و”دريفت”، بار الشاطئ والمشويات وهو المكان المثالي للتجمع مع العائلة والأصدقاء. يمكن للضيوف أيضاً تذوق كوكتيل كلاسيكي عالمي، معد بخبرة باستخدام أجود المكونات من جميع أنحاء العالم في الشرفة الواسعة في الهواء الطلق في “هورايزون”. وعلاوة على ذلك، سيمكن للضيوف أيضاً الاستفادة الحصرية من برنامج خدمات الاستقبال، الذي يهدف إلى تزويد المسافرين بتجارب أصيلة وثرية مع الوجهات المحلية.

 

كما ستسعد العائلات أيضاً بعروض الفندق الفريدة للأطفال من جميع الأعمار، بما في ذلك حمام السباحة العائلي ونادي الأطفال ونادي للشباب مصمم للترفيه عن الفئتين العمريتين وفقاً لاحتياجاتهم واهتماماتهم. كما تتوفر أيضاً خدمة مجالسة الأطفال لتضمن حصول الوالدين على الاسترخاء فيما يتم رعاية صغارهم من موظفي الفندق ذوي الخبرة.

 

وقال باسكال جوفين، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: “يسرنا أن نعلن عن افتتاح أول منتجع إنتركونتيننتال في الشرق الأوسط. بما يمثل معلماً هاماً لرحلتنا في المنطقة، حيث نسعى لتوسيع محفظتنا لتلبية احتياجات ضيوفنا المميزين والتي تشمل الزوار الدوليين، والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يبحثون عن الهروب من روتين حياتهم اليومي، وكذلك مجموعات الأعمال لخلوات الشركات والوجهات الفريدة للاجتماعات. وتتميز الفجيرة بسحرها، وجبالها المهيبة، وبساتين النخيل والأودية العميقة، جنبًا إلى جنب مع التراث الغني، وهي تنمو بسرعة باعتبارها ملاذاً سياحياً للمسافرين الأكثر تميزاً. ونحن نتطلع إلى استقبال ضيوفنا لتجربة أسلوب الحياة الراقي في إنتركونتيننتال والذي نشتهر به”.

 

من جهته قال ربيع كرم، الرئيس النتفيذي ل-العين القابضة: “نحن سعداء بالشراكة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لافتتاح أول منتجع لهم في الشرق الأوسط. وتنمو الفجيرة بسرعة كوجهة سياحية مميزة في المنطقة وسيضيف افتتاح هذا المعلم البارز بعداً جديداً لمفهوم الفحامة والضيافة، كما سيسهم في تعزيز النمو السياحي في الفجيرة”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled