اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السلطنة تشارك فى معرض السفر والمغامرات بواشنطن

 

مسقط “المسلة” ….. تشارك السلطنة اليوم الاربعاء في معرض السفر والمغامرات الذي سيقام بمركز المعارض الرئيسي بالعاصمة الأمريكية واشنطن ، ويستمر ثلاثة أيام .

 

الصور الفوتوغرافية

 

وتتمثل مشاركة السلطنة بجناح يحتوي على معرض متكامل للصور الفوتوغرافية بعنوان عمان من السماء للشيخ أحمد بن سويدان البلوشي سيتم خلاله عرض 25 صورة تمثل المقومات السياحية المتميزة للسلطنة والتي تعكس مختلف الجوانب الحضارية والبيئية والتراثية والثقافية وحياة الإنسان العُماني.

 

ترويج

وسيتم في الجناح العماني الترويج للمقومات السياحية في السلطنة بصفة عامة وسياحة المغامرات بصفة خاصة بجانب توزيع كتيبات ومواد إلكترونية ترويجية بالإضافة إلى عرض مجموعات متنوعة من الحزم السياحية لزيارة السلطنة وإجراء سحوبات يومية لجذب الزوار للجناح.

 

كما سيتم على هامش المعرض إقامة عشرات الندوات وحلقات العمل المتخصصة في السياحة والقطاعات المرتبطة بها ويحظى المعرض بتغطية إعلامية مميزة من قبل وسائل الاعلام المتخصصة بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

يذكر أن معرض السفر والمغامرات بالعاصمة الأمريكية واشنطن يقام سنويا منذ ١٤ عامًا على مدى ثلاثة أيام ويتنقل من العاصمة إلى عدة مدن أخرى في ست ولايات أمريكية حيث يبلغ متوسط عدد زواره سنويا أكثر من ربع مليون زائر في كل ولاية وينتظر أن تشارك في دورة المعرض لهذا العام قرابة الألف شركة ومؤسسة خاصة وحكومية من مختلف دول العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled