Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إفتتاح العديد من المشروعات التنموية بطابا ونويبع فى العيد القومى ل جنوب سيناء فى مارس

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء يعلن :

 

إفتتاح مشروعات تنموية جديدة  بطابا ونويبع فى العيد القومى ل جنوب سيناء فى مارس

 

 

كتب : سعيد جمال الدين

القاهرة – أعلن خالد فودة، محافظ جنوب سيناء إفتتاح منفذ طابا البرى الموجود على الحدود المصرية مع إسرائيل أمام بكامل طاقته الإستعابية خلال إحتفالات المحافظة بعيدها القومى فى مارس 2018 .

 

وقال فودة عقب الزيارة التى قام بها لمدينة طابا أن هناك إهتماماً كبيراً من قبل الدولة لتنمية منطقة طابا والعمل على الإنتهاء من المشروعات التنموية بها ، مشيراً إلى أن إحتفالات المحافظ بعيدها القومى ستشهد إفتتاح مستشفي طابا، ودار المناسبات، مشروع الـ 24 وحدة سكنية الجاري الانتهاء منه بواسطة جهاز تعمير سيناء، إلى جانب إنشاء مكتبة للقرية بتكلفة تقديرية 500 ألف جنيه، مع توفير الخدمات الصحية والتعليمية بصفة دائمة.

 

وأشار المحافظ لحضور العديد من الوزراء لافتتاح تلك المشروعات ونقل صلاة ألجمعه 16 مارس القادم على الهواء مباشرة من مسجد طابا بحضور الوزراء وأهالي المدينة.

 

كما أكد  خالد فوده ، محافظ جنوب سيناء ، أن نويبع ستتحول لمدينة تجارية استثمارية عالمية، حيث تم توقيع اتفاقية مع وزارة النقل لإقامة محطة كبيرة لنقل الحاويات بميناء نويبع بتكلفة 600 مليون جنيه ، هذا بالإضافة إلي تخصيص مليون متر مربع لإقامة منطقة استثمارية عالمية مما سيساعد علي دفع حركة التجارة بالمدينة ويوفر المئات من فرص العمل، ويفتح أفاقاً جديدة للاستثمار..  مشيراً إلي افتتاح محطة تحليه المياه بميناء نويبع خلال الاحتفالات .

 

 

  • طابا 5
  • طابا 6
  • طابا 1
  • طابا 2
  • طابا 3

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled