اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

​مصر للطيران توسع اتفاقية المشاركة بالرمز مع “THAI التايلاندية”

مصر للطيران تشترط شهادة سلبية لتحليل كورونا للوصول لمطارات الإمارات العربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياجية

 

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

القاهرة – أعلنت مصر للطيران توسيع اتفاقية مشاركتها بالرمز مع شركة THAI، الناقل الجوي لدولة تايلاند وعضو تحالف ستار العالمي.

 

 

 ، سيمنح عملاء الشركتين الأعضاء بتحالف ستار، المزيد من الخيارات والمزايا والتي سيتم إضافتها بداية من العمل بالجدول الشتوي 2017-2018.

 

 

وأوضح البيان، أنه بإضافة الوجهات الجديدة وتشغيلها عبر المطارين المحوريين -مطار القاهرة الدولي ومطار بانكوك الدولي سيتاح للعملاء مزيداً من خيارات السفر إلى عدد من الوجهات في سهولة ويسر.

 

 

وأضاف أنه سيتم أيضاً توافر العديد من البدائل من خلال تذكرة سفر واحدة والقيام بإجراءات السفر لمرة واحدة فقط هذا بخلاف المزايا المترتبة من الأميال المضافة.

 

 

من ناحيته قال رئيس مصر للطيران، إنه من شأن توسيع الاتفاقية إضافة عدد من الوجهات الجديدة إلى شبكة (مصر للطيران)، ويفتح مزيداً من الخيارات الآسيوية أمام العملاء.

 

 

وأضاف صفوت مسلم: “التوسع خطوة طبيعية ثانية ضمن شراكتنا الناجحة التي بدأناها خلال الأعوام الماضية، ونتطلع لمواصلة العمل مع (شركة THAI)، لتمكين مسافرينا إلى الوصول إلى مختلف الوجهات عبر القاهرة وما بعدها”.

 

 

وأشار رئيس  مصر للطيران للخطوط الجوية، إلى أن هذه الاتفاقية ستدعم شبكة مصر للطيران إلى القارة الآسيوية.

 

 

وأكد شريف عزت، أن الشركة حريصة على تقديم أفضل مستوى من الخدمات من خلال إضافة نقاط جديدة على متن شركة THAI إلى كوالالمبور بماليزيا، وجاكرتا بإندونيسيا في القريب العاجل.

 

 

وأضافت القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة THAI، أن الاتفاقية ستمكن الشركة من تشغيل رحلاتها من القاهرة إلى العديد من الوجهات داخل جمهورية مصر العربية على متن مصر للطيران كناقل مسوق، وذلك اعتباراً من اليوم 9 يناير.

 

 

 

استخراج تأشيرة مصر الإلكترونية

 http://gsul.me/8GdV

 

 

وأوضحت Usanee Sangsingkeo، أن التوسع في هذه الاتفاقية سيمكن عملاء شركة THAI من الوصول إلى العديد من النقاط الداخلية إلى الأقصر وشرم الشيخ والغردقة من خلال القاهرة، وفي المقابل يحصل عملاء مصر للطيران إلى العديد من النقاط الإقليمية إلى كولالمبور وجاكرتا.

 

 

وتسير مصر للطيران 3 رحلات أسبوعياً إلى العاصمة التايلاندية بانجكوك أيام الاثنين والأربعاء والجمعة على متن البوينج B777-300ER التي تتسع لعدد 346 راكباً.

 

 

واحتلت شركة مصر للطيران، المركز 31 ضمن قائمة أفضل 50 شركة طيران انتظامية حول العالم من حيث مواعيد التشغيل وانتظام مواعيد الرحلات وفقاً لجدول التشغيل خلال شهر أكتوبر عام 2017، وفقاً للتقرير الشهري الصادر عن وكالة “OAG” البريطانية.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled