Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصرللطيران تختتم مشاركتها بنجاح في معرض اوتراخت الدولي للسياحة والسفر

مصر للطيران تشترط شهادة سلبية لتحليل كورونا للوصول لمطارات الإمارات العربية

 

 

القاهرة “المسلة” ….. شاركت مصرللطيران في فعاليات معرض اوتراخت الدولي للسياحة والسفر والذى أقيم في الفترة من 9 الى 14 يناير الحالي ضمن الجناح المصري المشارك في المعرض بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة ، ويعد هذا المعرض من اهم المعارض في اوروبا للسياحة والسفر والذى يعقد سنويا في مدينة اوترخت الهولندية ، بحضور الشخصيات العامة والمهتمين والعاملين في مجال السياحة والسفر .

 

تأتي هذه المشاركة في إطار خطة الشركة التسويقية والترويجية و التي تهدف إلى اطلاع عملائها في السوق الهولندي من زائري المعرض على أحدث العروض والبرامج والخدمات المتنوعة التي تقدمها مصر للطيران بحسب اخبار مصر.

 

ويحظى هذا المعرض باهتمام كبير من قبل العديد من الجهات والمنظمات العالمية المعنية بصناعة النقل الجوي والسياحة، واضاف إنه من خلال العروض الجديدة والبرامج المتميزة التي تقدمها الشركة بالمعرض هذا العام، فإننا نأمل في جذب و استقطاب المزيد من السياح الهولنديين إلى مصر .

 

وقد زار الجناح المصري السفير مؤمن عبد الغفار سفير جمهورية مصر العربية في هولندا وأشاد بدور مصرللطيران في دعم حركة السياحة المصرية وأثني علي الخدمات الجديدة والبرامج الترويجية التي تقدمها مصرللطيران.

 

7 رحلات أسبوعيا ما بين القاهرة وامستردام

جديرا بالذكر ان مصر للطيران تسير عدد 7 رحلات أسبوعيا ما بين القاهرة وامستردام بزيادة رحلتين عن جدول الشتاء في العام الماضي وذلك لتواكب الزيادة في الطلب على السفر الى القاهرة.

 

هذا وقد حرصت مصر للطيران متمثلة في مكتبها بامستردام برئاسة وائل الشافعي مدير المكتب بجانب العاملين بمكتب ومحطه أمستردام خلال أيام فاعليات المعرض علي استقبال زوار المعرض و تقديم كافة سبل الراحة لهم وقد كان لهم دور فعال في المعرض من خلال الرد على أسئلة واستفسارات السادة وكلاء السياحة ورواد المعرض المهتمين بالسفر الى مصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled