Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عرض الصوت والضوء بالكرنك يخطف أنظار المتنافسات على عرش ملكة جمال الكون

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

قامت ملكات جمال الكون المشاركات فى مسابقة عرش ملكة جمال الكون المقرر إقامتها يوم 25 يناير الجارى بالغردقة ، بزيارة ومشاهدة العرض الخاص بالصوت والضوء بمعبد الكرنك بالأقصر .

وقال هانى الضوى الاخصائى بقطاع التسويق بشركة مصر للصوت والضوء بالكرنك ، أن المعبد إستقبل نحو 77 فتاه من المشاركات فى مسابقة ملكة جمال الكون وشاهدوا العرض ، وأبدوا إعجابهم وإنبهارهم بالعرض الشيق ، والمادة التاريخية التى يتضمنها العرض بسلاسة ورقى .

 

وأضاف أن شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية من خلال رئيسها الخبير السياحى والتسويقى ، سامح سعد ، رئيس الشركة ، قد وفرت لملكات الجمال كل وسائل الراحة والمتعة ، وقدمت لهم هدايا تذكارية ، لتظل عالقة بزيارتهم لمصر .

 

وأشار الضوى ، أن ملكات الجمال البالغ عددهم نحو 77 ملكة حرصن على إلتقاط الصور التذكارية لهم فى المعبد الذى يعد أكبر معبد فى العالم، مشيراً إن حضورهم للعرض كان فى ختام جولتهم السياحية والنيلية وزيارة المعالم الأثرية بالأقصر لمدة يوم واحد.، بعدما تم استقبالهن بفرقة للفنون الشعبية والكورال، ورقصات التنورة، وعزف بالربابة، وباقات من الزهور والورود.

 

وتشارك متسابقات من «مصر وجنوب السودان، والبرازيل، والولايات المتحدة الأمريكية، وروسيا، ولبنان، وفرنسا، والعراق والجزائر، وفنزويلا»، وتمثل مصر تهانى حسن.

 

ومن جانبه، أوضح سيد الجابري، منسق مسابقة ملكة جمال القارات، أن مدينة الأقصر، استقبلت 77 من جميلات العالم بـ 5 قارات، يتنافسن على الفوز بلقب ملكة جمال القارات، في دورتها الـ46 ، مشيرا إلى أن المسابقة التي تنظمها وكالة world beauty organization الألمانية، بالتعاون مع مجموعة صن رايز السياحية بمصر، قد انطلقت بمدينة الغردقة، في العاشر من الشهر الجاري، وتستمر فعالياتها حتى الخامس والعشرين من يناير الجاري.

 

ومن المقرر أن تستمر رحلة المشاركات فى مسابقة ملكة جمال القارات حتى 25 من يناير الجارى، خلالها سيتم زيارة المعالم الأثرية بمصر، من بينها المعابد الأثرية بالأقصر ومرسى علم وأسوان .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled