Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئيس تنشيط  سياحة مصر يطالب الحكومة الإسبانية بإعادة النظر فى نصائح السفر لمصر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

أكد هشام الدميرى ،رئيس هيئة تنشيط سياحة مصر  ،ان الدولة تعمل على جذب السياحة من مختلف دول العالم والعمل على توجيه اهتمام السائح الاسبانى نحو مختلف المنتجات السياحية المصرية بجانب منتج السياحة الثقافية الذى يجذب السائح الاسبانى الى مصر وأهميتها فى تعزيز العلاقات بين البلدين وتشجيع الحركة السياحية من اسبانيا إلى مصر.

دعا الدميرى ، خلال اللقاءات الإعلامية أثناء رئاسته للوفد المصرى المشارك فى معرض الفيتور ٢٠١٨، الجهات الاسبانية بضرورة بمراجعة و إعادة النظر لإرشادات ونصائح السفر للسائح الأسبانى في ظل استئناف الحركة السياحية من معظم دول العالم المقاصد المصرية لأنها تمثل أكبر عائق أمام زيادة الحركة السياحية من اسبانيا الى مصر .

 

أشار الدميرى ، فى اللقاءات الإعلامية ، إلى مناطق الجذب الجديدة في منطقة الساحل الشمالي مثل مدينة العلمين الجديدة ، إضافة إلي العاصمة الإدارية الجديدة بما تحويه من مقومات و خدمات و التى ستتيح أيضا الفرصة السائح والاستمتاع بالمعالم السياحية الموجودة بالعاصمة القديمة القاهرة. بالإضافة إلى بدء العد التنازلي لافتتاح أولى مراحل المتحف المصرى الكبير و الذي يعتبر اكبر متحف اثري في العالم المقرر أن يكون فى الربع الأخير من العام الحالى.

 

 

 

 

 

إستعرض رئيس هيئة تنشيط السياحة، الإجراءات التى تتخذها وزارة السياحة والهيئة لإنعاش الحركة السياحية من مختلف الأسواق بصفة عامة والسوق الأسبانى بصفة خاصة وتطرق الحديث لاستعراض الحملة التى سوف تطلق فى منتصف فبراير وتستمر إلى شهر ابريل (٦أسابيع) وعبر منظمو الرحلات عن تفاؤلهم و مدى سعادتهم بالزيادة التى حققها السوق الأسبانى عام ٢٠١٧ حوالى ٥٦% زيادة عن عام ٢٠١٦ ومن المتوقع زيادة النسبة عام ٢٠١٨ .

 

كما إسنتعرض الدميري آليات دعم الحملات المشتركة و طرق العمل بها و حث كل منظمي الرحلات لتقديم مشاريع الحملات المشتركة الخاصة بهم في أسرع وقت ليتم البت فيها و لتأكيد ظهور مصر في السوق الإسباني بالشكل اللائق بها علي المستوي التسويقي.

 

أكد الدميرى على أن المعرض يمثل فرصة كبيرة لشركات السياحة والفنادق المصرية لمراجعة استراتيجياتها مع العديد من وكلاء السفر بدول أمريكا اللاتينية و أسبانيا المهتمين بالسياحة الثقافية بصفة خاصة والمشاركين بالمعرض بصفة عامة .

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled