Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

اتفاقية تؤامة  سياحية ما بين مدينة شرم الشيخ و استبونا الاسبانية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

 

 

كتب: سعيد جمال الدين

 

بالتنسيق مع المنظمة العربية للسياحة،شهد المعرض الدولي للسياحة فيتور 2018 فى نسخته ال 38 توقيع اتفاقية تؤامة سياحية ما بين مدينة شرم الشيخ المصرية ومدينة استبونا بإسبانيا حيث وقع على الاتفاقية كل من “خالد فودة” محافظة جنوب سيناء ،ويوسى جارسيا محافظ استبونا التابعة لإقليم ملقا الأسبانية.

 

وشهد توقيع الإتفاقية رئيس المنظمة العربية للسياحة ، وسفير جمهورية مصر العربية بإسبانيا .. وأوضح رئيس المنظمة “أن هذه التوأمة ستعمل على تنمية التعاون المشترك ليس على مستوى المدينتين فقط ،وإنما على مستوى اسبانيا وجمهورية مصر بشكل عام وستعزز السياحة بين البلدين مشيرا بأن هذه الاتفاقية تأتي من ضمن أهداف المنظمة في تنمية التعاون العربي الدولي.

 

أكد رئيس المنظمة  أن نسبة السياحة الدولية بدأت تعود بكثافة الى جمهورية مصر العزيزة بنهاية عام 2017 حيث حققت السياحة الإسبانية نسبة ارتفاع وصلت الي 60% فى الأشهر الـ11 الأولى من العام ،وأن الليالي الفندقية للإسبان ارتفعت بنسبة 225% في 2017 مما يعتبر تطور متميز فى عودة قاطرة السياحة الى وجهة رئيسية بالعالم العربي مصر.

 

وأشاد ، بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية للقطاع السياحي في مصر بصفة خاصة، والسياحة العربية بصفة عامة من خلال دعمه المتواصل للمنظمة العربية للسياحة وانشطتها وتعاونها مع مصر بهذه الصناعة الكبرى.

 

 

من جهة اخرى اعرب مسئول المنظمة  عن تطلعها إلى تعاون متميز مشترك مع وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط مشيرا الي خبرتها وتاريخها سيجعلها تحقق المزيد من التقدم والازدهار في القطاع السياحي المصري ،وأن المنظمة على اتم الاستعداد لبذل المزيد من التعاون المشترك لتنمية وزيادة السياحة العربية والدولية لمصر من خلال التعاون مع وزارة السياحة .

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled