Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لجنة تيسير اعمال غرفة السياحة تنتهى من وضع خطة انقاذ موسم العمرة وبحث تظلمات الشركات

غرفة السياحة المصرية تخطر الشركات بالاشتراطات الصحية للحج و المحرومين من أداء الفريضة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

القاهرة  – انهت لجنة تيسير اعمال غرفة السياحة المصرية اجتماعها التشاورى الاول عقب التشكيل الجديد للمشاط وزيرة السياحة ، وشارك فيها اعضاء اللجنة ناصر نركى ،وايمان سامى،وهشام امين .. وتم مناقشة النقاط  الرئيسية لخطة العمل للمرحلة القادمة وايضا الاتفاق على ما سيتم مناقشته من موضوعات ذات الاولوية القصوى مع مسؤولى الوزارة ، وعلى راس تلك الموضوعات انقاذ موسم العمرة ،وايضا بحث تظلمات الشركات التى تم خلال الفترة الماضية توقيع عقوبات او جزاءات عليها سواء بالايقاف او بالالغاء .

وكما ناقش المجتمعون  وفقا ل بيان صحفى صدر من الغرفة ما تم الإنتهاء إليه من ضوابط العمرة في إجتماعات اللجنة العليا للعمرة والحج وقد تم طرح العديد من النقاط وأهمها:-

1) تحديد موعد نهائي لبدء العمل في العمرة والإعلان عنه مع الضوابط المنظمة للعمل بالعمرة.

2) تحديد عدد المعتمرين بالتنسيق مع الجهة الإدارية لتحديد الشكل النهائي للعمرة.

3) العمل علي استكمال عدد الوكلاء السعوديين لاستيعاب كافة طلبات الشركات التى ترغب في العمل بالعمرة، وفي حالة عدم ورود رد واضح خلال هذا الأسبوع من الجانب السعودي سيتم سفر لجنة من الغرفة علي نفقتهم الخاصة للقاء الجهات المختصة لحل هذة المشكلة.

4) تم الإتفاق علي البدء في استقبال التظلمات من الشركات السياحية التى تم توقيع جزاءات عليها سواء بالإيقاف أو الإلغاء وذلك بالغرفة إعتباراً من الاثنين الموافق 22-1-2018 وحتي الاربعاء الموافق 24-1-2018.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled