اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“القطرية” تمتثل لتعليمات أمريكية بشأن تشديد إجراءات الفحص

طائرة الخطوط الجوية القطرية تحط في مطار الرياض للمرة الأولي منذ عام 2017

 

 

الدوحة “المسلة” …. قالت الخطوط الجوية القطرية يوم الأربعاء إنها تجري محادثات مع إدارة أمن النقل الأمريكية للامتثال لطلب الإدارة بشأن تشديد الفحوص على شحناتها.

 

وأعلنت إدارة أمن النقل يوم الاثنين إنها ستلزم ست شركات طيران من الشرق الأوسط بينها الخطوط القطرية بتشديد إجراءات فحص الشحنات في مطاراتها بالمنطقة.

 

وقالت متحدثة باسم الخطوط الجوية القطرية في رسالة بالبريد الإلكتروني ”الخطوط الجوية القطرية” على دراية بمتطلبات فحص الشحنات الجوية الجديدة وتنسق مع إدارة أمن النقل وجهات تنظيمية أمريكية لضمان الالتزام بالقواعد“بحسب رويترز.

 

والشركات والمطارات المستهدفة بالقرار هي الخطوط الجوية القطرية التي تعمل من مطار حمد الدولي بالدوحة وطيران الإمارات التي تعمل من مطار دبي الدولي والاتحاد للطيران التي تعمل من مطار أبوظبي الدولي والخطوط الجوية السعودية التي تعمل من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة ومطار الملك خالد الدولي في الرياض ومصر للطيران التي تعمل من مطار القاهرة الدولي والملكية الأردنية التي تعمل من مطار الملكة علياء الدولي في عمان.

 

وسيتعين فحص وتأمين كل الشحنات من هذه المطارات بموجب بروتوكولات الفحص المتطور للشحنات الجوية. وقالت إدارة أمن النقل إن معظم المتطلبات تطبقها بالفعل شركات الطيران حول العالم بصورة طوعية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled