اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“مطارات دبي” تعزز خدمة تصريف العملات

 

 

دبي “المسلة” …. عززت مطارات دبي خدمة تصريف العملات مع إعلانها عن افتتاح شركة ترافيليكس 3 مكاتب جديدة لتصريف العملات في مطار دبي الدولي بالإضافة إلى مكتب جديد في مطار دبي ورلد سنترال.

 

ومع هذه الخطوة يرتفع اجمالي عدد مكاتب الشركة إلى 14 مكتبا لتصريف العملات تتخذ مواقع استراتيجية في مختلف مباني المطارين.

 

وتشكل منافذ التصريف الجديدة جزءا من خطة التطوير طويلة الأجل التي تنتهجها مطارات دبي لتعزيز تجربة المسافرين وإتاحة المزيد من الخيارات أمام عشرات ملايين المسافرين سنويا لجهة تبديل العملات أو السحب المباشر من خلال استخدام أجهزة الصراف الالي العاملة على مدار الأربع والعشرين ساعة والمنشرة في مواقع حيوية في مباني المطار.

 

وقالت مورين بانرمان نائبة الرئيس التنفيذي لإيرادات الامتياز في مطارات دبي إن “ترافيليكس” أكبر شبكة لصرف العملات في العالم ما يشكل إضافة نوعية لخدمات مطار دبي الدولي الأكبر في العالم من حيث اعداد المسافرين الدوليين.

 

وأضافت ” يخدم مطار دبي الدولي أكثر من 240 وجهة حول العالم لذلك فإن مسافرينا يحتاجون إلى منافذ صرف أجنبي قادرة على خدمتهم بالعملة التي يحتاجونها وبلغة يفهمونها “.

 

وذكر مسؤول في “ترافيليكس” – التي تعتبر من أكبر الشركات التي تدير شبكة لتصريف العملات في 30 بلدا حول العالم – أن فرعين من فروعها العاملة في مطار دبي الدولي جاءا ضمن قائمة أفضل 5 فروع تابعة لها على مستوى مطارات العالم خلال العام 2017.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled