Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزيرة سياحة مصر تبحث مع ممثلى ” ماريوت العالمية” الفندقية زيادة حجم اعمالهم الفترة القادمة 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

القاهرة – التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة سياحة مصر مع ممثلي ادارة ماريوت العالمية الفندقية  ” أليكس كيرياكيديس” رئيس “ماريوت “فى الشرق الأوسط وأفريقيا، و”شادي حوش” مدير التطوير، وذلك لاستعراض أنشطة ونطاق أعمال ماريوت والاستراتيجية التي تنتهجها لتحقيق نمو أكبر في مصر.

واستهل ممثلو الادارة الفندقية العالمية اللقاء بتهنئة “المشاط”  بتولي منصب وزيرة السياحة، مؤكدين على حرصهم على زيادة حجم أعمالهم فى مصر، والذي يبلغ 18 فندق بطاقة 7209 غرفة فندقية، وذلك من خلال التعاون المستمر مع وزارة السياحة.

الاهتمام الرئاسى

من جانبها أكدت وزيرة السياحة على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية بالسياحة، وأوضحت أن النهوض بالقطاع السياحي سوف يعتمد بشكل كبير على التعاون مع جميع شركاء المهنة، إلى جانب تطوير البنية التحتية والاهتمام بالتدريب، ونشر الوعي السياحي.

الترويج

واوضحت “المشاط ” إلى أن الترويج لمصر في المرحلة القادمة سيعتمد على الترويج للمقاصد السياحية المصرية كل على حدة لإبراز مقومات كل منها ومنتجها السياحي المتميز.

توقيع مشروعين

وقد أكد ممثلو الشركة على أن مصر بلد مهم بالنسبة لماريوت فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مشيرين إلى تواجد ماريوت حاليا بقوة فى القاهرة والبحر الأحمر وفى المستقبل فى مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وأنه تم توقيع مشروعين مع وزارة الإسكان لإقامة فنادق بالعلمين حيث أنه من المتوقع أن تجتذب هذه المدينة سياحة عالمية واسعة لما تمتلكه من مقومات.

مشكلات

وفى نهاية اللقاء طلبت الوزيرة من ممثلى ماريوت عرض أية مشكلات تواجههم ومقترحات حلها بما يكفل تحقيق زيادة حجم أعمال الشركة فى مصر.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled