Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إيرباص :اطلاق تطبيق للمسافرين لاستكشاف الطائرة A380 أثناء الرحلة

 

 

“المسلة” …. أعلنت شركة “إيرباص” لصناعة الطائرات فى بيان لها، أنها أطلقت تطبيق الهواتف المحمولة “iflyA380” على نظام التشغيل “iOS” الخاص بشركة “أبل”، الذي يتيح للمسافرين الاستفادة من أحدث الابتكارات الرقمية وحجز رحلاتهم على الطائرة الأيقونةA380” من وإلى جميع أنحاء العالم.

 

ووفق بيان صادر عن الشركة، سيعزز التطبيق الجديد الموقع الإلكتروني “iflyA380.com” الذي يساعد المسافرين على حجز رحلاتهم على متن إحدى طائرات الـ”A380” بكل سهولة ويسر، مع المزيد من الخيارات والميزات وإمكانيات جديدة للتفاعل مع الطائرة المشار إليها، بما في ذلك استخدام خاصية الواقع الافتراضي لاستكشاف قمرة القيادة وكافة أجزاء الطائرة وأهم المعالم التي تمر من خلالها.

 

وقال مارك فونتين، مسؤول التحول الرقمي في شركة إيرباص: “لقد تلقينا ردود فعل إيجابية حول الموقع الالكتروني، ولهذا أطلقنا تطبيقiflyA380” والذي يعتبر خطوة جديدة لشركة إيرباص نحو تقديم خدمات رقمية تمكن المسافرين من اختيار تجارب سفرهم الخاصة”.

 

مع هذا التطبيق الجديد، تهدف إيرباص إلى تحقيق تجربة سفر أكثر متعة على متن طائرة الـ “A380“، ابتداءاً من حجز الرحلة وصولاً إلى الوجهة النهائية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled