اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

القطرية تدشن رحلاتها إلى باتايا خامس وجهاتها في تايلاند

طائرة الخطوط الجوية القطرية تحط في مطار الرياض للمرة الأولي منذ عام 2017

 

 

استلام أولى طائرات إيرباص A350-1000
 
ازدهار عمليات الناقلة الوطنية رغم التحديات

 

الدوحة “المسلة” …. أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تدشين رحلاتها إلى مدينة باتايا خامس وجهات الناقلة في تايلاند، ويأتي ذلك ضمن إستراتيجية التوسع التي تنتهجها الشركة ودليلاً على أهمية إضافة هذه المدينة التاريخية إلى شبكة وجهات الناقلة العالمية.

 

السفر الى اكثر من 150 وجهة

وأشارت الناقلة الوطنية عبر موقعها الرسمي على تويتر إلى أن باتايا سوف تكون وجهة مميزة لمسافرينا ولمحبي العطلات، حيث تزخر هذه المدينة الجميلة بالطبيعة الخلّابة،وسيساهم الخط الجديد في إتاحة الفرصة للسكان المحليين للسفر إلى أكثر من 150 وجهة في شتى أنحاء العالم على متن رحلات القطرية الحائزة على جوائز عالمية مرموقة.

 

دعم القطاع السياحى

وتساهم الرحلات الجديدة إلى باتايا في دعم القطاع السياحي في قطر وتايلاند، ويأتي تدشين القطرية لخدماتها إلى باتايا دليلاً على العلاقات القوية التي تتمتع بها البلدين.

 

وشهدت الخطوط الجوية القطرية نمواً متواصلاً وتوسّعاً في شبكة الوجهات خلال عام 2017، حيث دشّنت الناقلة الوطنية 11 وجهة وحصدت 57 جائزة واستلمت 19 طائرة.

 

وبالرغم من التحديات الإقليمية التي ظهرت خلال العام، استمرت الناقلة بتخطي التوقعات عبر تدشين رحلاتها إلى وجهات جديدة وزيادة عدد الرحلات وسعة الطائرات إلى العديد من الوجهات، وإطلاق مقاعد كيو سويت الحائزة على جوائز عالمية للمسافرين على درجة رجال الأعمال.

 

وفي وقت تقوم فيه شركات الطيران الأخرى بتقليص عملياتها، ازدهرت عمليات الخطوط الجوية القطرية حيث تستعرض أمام العالم مقصوراتها الحائزة على عدة جوائز عالمية وخدماتها المميزة ونظامها الترفيهي المميز على متن الطائرة والصالات الرائعة وغيرها.

 

وبالإضافة إلى إطلاق القطرية رحلاتها إلى باتايا، خامس وجهاتها في تايلاند، سيّرت الناقلة القطرية رحلة خامسة يومياً إلى بانكوك، ورحلة يومية إلى كرابي لتمنح المسافرين بغرض العمل أو السياحة المزيد من خيارات السفر المريحة إلى تايلاند.

 

وضاعفت القطرية من عدد رحلاتها إلى بعض الوجهات في شرق وشمال أوروبا وروسيا، وذلك بسبب الإقبال الملحوظ على السفر إلى عدد من الوجهات الشهيرة مثل وارسو وهلسنكي وموسكو، علاوةً على زيادة الرحلات إلى براغ وكييف بعد وقت قصير من افتتاح هذه الوجهات.

 

هذا وكشفت الخطوط الجوية القطرية عن استلامها أولى طائرات من طراز إيرباص A350-1000، وبذلك تكون الناقلة الوطنية أول شركة طيران في العالم تستلم هذا الطراز الجديد.

 

وتعتبر طائرة A350 -1000 أكبر طراز من إيرباص، وهي أخف وزناً وأطول بسبعة أمتار ولديها 40 مقعداً زيادة عن سلسلة طائرات A350 الحالية، وتضم الطائرة الجديدة تصميم 366 مقعداً.

 

وتشغّل الخطوط القطرية أسطول طائرات يعد من بين الأحدث عالمياً، حيث يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للعمل والسياحة في الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا وآسيا ومنطقة المحيط الهادئ وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled