Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طائرة مصرللطيران تقلع من معرض القاهرة الدولي للكتاب

 

 

القاهرة “المسلة” ….. في إطار المسئولية المجتمعية لشركة مصرللطيران وحرصها الدائم على المشاركة في كافة الأحداث الثقافية الهامة التي تشهدها مصر، تشارك حاليا الشركة الوطنية في الدورة ال٤٩ لمعرض القاهرة الدولي للكتاب والذي انطلقت فاعلياته امس ٢٧ يناير وحتى ١٠ فبراير.

 

حيث تقيم الشركة جناحًا متميز التصميم لأول مرة فيه يتم محاكاة تجربة سفر كاملة للأطفال داخل الجناح بداية من استقبالهم وانهاء اجراءات سفرهم وختم الجواز واستضافتهم من خلال افراد الضيافة الجوية وتقديم وجبات ضيافة داخل نموذج الطائرة المجسم طوال فترة المعرض، وكذلك إقامة الورش الفنية لهم من تركيب نماذج طائرات وبازل وغيرها من الألعاب والهدايا المتميزة للأطفال.

 

وقد قدمت شركة مصرللطيران للصناعات المكملة والصيانة والاعمال الفنية والخدمات الجوية والأسواق الحرة والخطوط الجوية كل التسهيلات اللازمة لنجاح تجربة السفر .

 

كما تنظم مصرللطيران لزوار المعرض من الشباب والكبار  ندوتين يومي الأربعاء والخميس القادم الأولى بعنوان “مصرللطيران وتأهيل وتدريب الشباب” والتي يتحدث فيها قيادات الشركة عن الخدمات والدورات التدريبية التي تقدمها أكاديمية مصرللطيران للشباب لتأهيلهم لسوق العمل وأيضا عن خدمات قطاع السياحة بالشركة (الكرنك) ودوره في تشجيع السياحة الداخلية.

 

أما الندوة الثانية فبعنوان “من قلب مصر لقلب العالم” حيث يعرض خلالها فيلم تسجيلي عن مصرللطيران كصرح وطني يحمل اسم مصر في سماء العالم على مدار ٨٥ عاما، ويتحدث خلالها بعض القيادات عن هذا الدور الوطني وأيضا الخدمات التي تقدمها مصرللطيران عضو تحالف ستار أكبر تحالفات شركات الطيران العالمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled