اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

«طيران أطلس» تدشن أولى رحلاتها إلى مطار البحرين الدولي

 

 

المنامة …. دشنت شركة اطلس جلوبال التركية امس أولى رحلاتها المباشرة إلى مطار البحرين الدولي من مدينة طرابزون بتركيا، وذلك في إحتفالية اقيمت بمطار البحرين الدولي حضرها الوكيل العام لشركة طيران اطلس في البحرين المدير التنفيذي لسفريات اليعقوب عبدالمنعم اليعقوب وممثلين من الطيران المدني وشركة خدمات مطار البحرين وعدد من المسؤولين بشركة مطار البحرين.

 

إضافة إلى عدد من مسؤولي الطيران والسفريات والخدمات بالقطاع. وصرح وكيل طيران اطلس في البحرين عبدالمنعم اليعقوب ان طيران اطلس ستبدأ خدماتها في البحرين بمعدل رحلتين اسبوعيا مع توقعات بزيادة عدد الرحلات الى خمس رحلات في الصيف.

 

وقال اليعقوب في تصريح خاص لصحيفة الايام ان شركة «شركة اطلس جلوبال التركية» بدأت امس بتدشين أولى رحلاتها إلى مطار المنامة، في مملكة البحرين، من مطار طرابزون بتركيا، عبر طائرتها «اير باص 321»، والتي تشمل على 12 مقعد لرجال الاعمال مع 192 مقعد سياحي.

 

وقال بأن الطائرة حلقت امس وعلى متنها 220 راكبًا.

 

وثمن اليعقوب جهود المسئولين في ادارة الطيران المدني في البحرين ووزارة المواصلات، مشيرًا الى التسهيلات التي حظي بها الخط الجديد والتي جاءت بتوصيات من وزير المراصلات ومديرة النقل الجوي ابتسام الشملان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled