اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سفير الهند وزوجته في جولة سياحية بأسوان

سفير الهند وزوجته في جولة سياحية بأسوان

 

اسوان " المسلة " … يستكمل سفير الهند بالقاهرة نفديب سورى، وزوجته اليوم الأربعاء، جولتهم السياحية بمحافظة أسوان، عقب انتهاء رحلتهما في مدينة الأقصر. شملت الجولة السياحية زيارة معبد إدفو عبر الطريق البرى وكان في مرافقته كل من رمضان حسن، كبير مفتشي آثار إدفو، محمد سعد الدين، مفتش آثار شرق النيل، أحمد عبد الوهاب، نائب مركز ومدينة إدفو، وتم تعيين قوة أمنية لتأمينه أثناء جولته بالمحافظة من ضباط شرطة السياحة والآثار بأسوان.

أعرب السفير عن إعجابه الشديد بروعة الآثار المصرية وطرازها المعماري، موضحًا أنه يشعر من جمال الطبيعة الموجود في أسوان بأنه يرى الهند، حيث مناظر مزارع القصب والزراعات على الجانبين، ومياه نهر النيل.

وأشاد سفير الهند بحفاوة الاستقبال التي لقيها من المصريين، خاصة أهالي أسوان، ووصفهم بأنهم شعب طيب، مشيرًا إلى أن الهند تشجع السياحة المصرية من خلال إرسال رعايها في رحلات سياحية إلى مصر، وخاصة أنها تعتبر ثالث دول العالم في التبادل التجاري.

ومن ناحيته قال رئيس غرفة شركات السفر والسياحة بأسوان عبد الهادي محمد علي، إن في الفترة الماضية بدأت الأفواج السياحية الهندية تتوافد على أسوان، لزيارة المعالم السياحية والأثرية الموجودة فيها، مشيرا إلى أن ازدهار السياحة الهندية يعد مكسبًا كبيرا لمصر لأنها إحدى الدول التي يوجد بها عدد كبير من السكان.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled