اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بوينج تكشف عن طائرتها الجديدة ماكس7

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

 

كشفت شركة صناعة الطائرات الأمريكية «بوينج» عن أحدث أجيال عائلة طائرات «بوينج 737 ماكس» وهي الطائرة «ماكس7» في المقر التابع لها في مدينة «رينتون» بولاية واشنطن.

وتم تصميم الطائرة لتحمل 172 راكبًا ويصل مداها الأقصى إلى 3850 ميلاً وهو أطول مدى لطائرات عائلة «ماكس. ومن المقرر دخول الطائرة «بوينج 737 ماكس 7» الخدمة عام 2019 مع تسليمها لشركة الطيران «ساوث ويست أيرلاينز».

 

يذكر أن طائرات العائلة «737 ماكس» هي الأسرع نمواً من حيث المبيعات في تاريخ شركة «بوينج»، حيث وصل إجمالي طلبيات شركات الطيران من هذا الطراز أكثر من 4300 طائرة من 92 عميلاً في مختلف أنحاء العالم.

 

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال كيث ليفركون، نائب الرئيس والمدير العام لبرنامج طائرات 737 ماكس في بوينج للطائرات التجارية: “تشكل طائرة 737 ماكس 7 إضافة مثالية لعملائنا من شركات الطيران التي تحتاج إلى مرونة أكبر لتغطية المطارات من خلال التحليق على ارتفاعات عالية أو لمناطق بعيدة. ونحن نتطلع إلى استعراض مزايا المرونة غير المسبوقة والمدى البعيد لهذه الطائرة. ويعتبر هذا الطراز ثالث عضو ضمن عائلة طائرات 737 ماكس، يستطيع فريقنا تقديمه بنجاح خلال ثلاث سنوات فقط، الأمر الذي يعد إنجازاً هاماً وشهادة على الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق عمل طائرات 737”.

 

وستخضع طائرة ماكس 7 الأولى الآن لاختبارات فحص الأنظمة، والتزود بالوقود، وتشغيل المحرك في منشأة بوينج بمدينة رينتون. وسيبدأ برنامج اختبارات الطيران للطائرة الأولى ، خلال الأسابيع القادمة.

 

ومن المقرر أن تدخل الطائرة الخدمة في عام 2019، بعد تسليمها لعميل الإطلاق، خطوط ساوث ويست الجوية.

 

هذا وتم تصميم عائلة طائرات 737 ماكس بأكملها لتوفير أداء استثنائي للعملاء، مع انخفاض في تكاليف المقعد الواحد ومدى موسع من شأنه أن يفتح وجهات جديدة في سوق طائرات الممر الواحد. وقد دخلت طائرة ماكس 8 الخدمة لدى عملاء في جميع أنحاء العالم في العام الماضي، وسوف يبدأ تسليم طائرة ماكس 9 خلال الأشهر المقبلة. كما تم إطلاق طائرة ماكس 10 في معرض باريس الجوي العام الماضي، ومن المقرر أن تدخل الخدمة في عام 2020.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled