اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فلاي دبي تعلن عن تسجيل أرباح قدرها 10.1 مليون دولار

أحمد بن سعيد: الناقلة تساهم فى تعزيز دور دبي كمركز عالمي للطيران

 

18 %نمو أرباح

 

دبى “المسلة” ….. أعلنت ” فلاي دبي ” اليوم عن نتائجها المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2017 مسجلة أرباحا بلغت 37.3 مليون درهم /10.1 مليون دولار / لتواصل بذلك تحقيق الارباح منذ عام 2012 .

 

وبلغت عائدات الناقلة 5.5 مليار درهم / 1.5 مليار دولار / مقارنة مع 5 مليارات درهم /1.37 مليار دولار / في العام الذي سبقه بنمو 9.2 بالمائة مقارنة مع الفترة نفسها من عام 2016.

 

وأشار تقرير الشركة حول نتائجها المالية إلى أن الشركة نقلت 10.9 مليون مسافر بنسبة نمو قدره 5.5 % مقارنة مع السنة التي سبقتها فيما وصل طلبيات الطائرات إلى 295 طائرة لتصبح فلاي دبي بين العشرة الكبار من حيث طلبيات الطيران ما يعكس حجم طموح الناقلة.

 

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الرئيس الاعلى لشركة فلاي دبي : ” إن النتائج التي اعلنتها فلاي دبي اليوم تبرهن على الدور المحوري والمستمر الذي تضطلع به الناقلة في عملية تنمية التجارة والسياحة في دولة الامارات ” .

 

وأضاف: ” إن العام 2017 شهد ايضا اعلان فلاي دبي لطلبيتها الثالثة والأكبر من الطائرات التجارية وهو تأكيد على مساهمة الناقلة في تعزيز دور دبي كمركز عالمي للطيران ومحور طموح الناقلة للنمو والتوسع “.

 

ولفت إلى أن اتفاقية الرمز المشترك التي أعلنت العام الماضي مع طيران الامارات لاقت استجابة واسعة من المسافرين الذين لمسوا مزايا هذه الاتفاقية بالسفر حول العالم بتذكرة واحدة، كما ان الفرص العديدة التي توفرها هذه الاتفاقية مع تطورها المستمر ستعمل على تدفق المزيد من المسافرين في المستقبل”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled