اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الشارقة تطلق برنامج “وجهتي” لتدريب الكفاءات لطلبة الجامعات بالإمارة

 

الشارقة “المسلة” ….. أطلقت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة برنامج ” وجهتي ” التعريفي لطلبة الجامعات من خلال تعاونها مع 4 جامعات في الإمارة بهدف تدريب الكفاءات وتشجيع المواهب على العمل في القطاع السياحي.

 

ووضعت الهيئة تصورا كاملا لهذا البرنامج التدريبي لتعزيز وعي الطلبة الجدد في جامعات الشارقة وتعريفهم بالوجهات السياحية العديدة في الإمارة بهدف رصد وتقيم الأنشطة والأعمال المرتبطة بالقطاع السياحي.

 

وفي إطار هذا البرنامج ستقوم الهيئة بإجراء جولات تعريفية خلال العام الجاري في كل من “الجامعة الأمريكية في الشارقة” و”جامعة الأفق في الشارقة” و”جامعة الشارقة” و”الجامعة القاسمية” من أجل التواصل مع الطلبة الجدد وتسليط الضوء على المعالم السياحية الشهيرة في الشارقة والمشاريع والوجهات السياحية الجديدة .

 

وتهدف الخطوة إلى الاستفادة من دعم هؤلاء الطلبة للترويج لإمارة الشارقة كمركز سياحي سواء عن طريق حديثهم عن هذه المعالم السياحية أو من خلال مشاركة تجاربهم الشخصية وانطباعاتهم عن هذه المناطق السياحية عبر الإنترنت.

 

وأوضحت الهيئة ان 222 طالبا وطالبة استفادوا من هذا البرنامج حتى الآن من خلال تنفيذ 6 جولات للجامعات المتواجدة في امارة الشارقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled