اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير الآثار يتفقد أعمال بعثة جامعة القاهرة والبعثة المصرية بمنطقتي آثار سقارة وأبوصير

 

أعمال الحفائر

القاهرة “المسلة” …. توجه صباح اليوم الدكتور خالد العناني وزير الآثار، إلي منطقة آثار سقارة للقيام بجولة ميدانية تفقد خلالها أعمال الحفائر التي تجريها بعثة جامعة القاهرة جنوب هرم الملك اوناس بمنطقة سقارة وكذلك أعمال البعثة المصرية التابعة لوزارة الآثار والعاملة جنوب منطقة أبوصير الآثرية، وذلك للوقوف على أخر مستجدات أعمال الحفائر الجارية هناك ومتابعة خطة العمل وما تجريه البعثتان من دراسات وأعمال تنقيب بتلك المواقع .

 

 

وقد رافق وزير الآثار خلال زيارته الدكتور ايمن عشماوي رئيس قطاع الآثار المصرية ، وعادل عكاشة رئيس الإدارة المركزية للقاهرة والجيزة ، والدكتور محمد إسماعيل المشرف على إدارة اللجان الدائمة والبعثات الاجنبية.

 

وأشاد د. العناني خلال الزيارة بما تتخذه بعثة جامعة القاهرة من خطوات ثابتة في مجالي الحفائر والترميم متمنيا لهم الخروج بنتائج مثمرة مع استكمال أعمال البعثة والتي من المقرر الإنتهاء منها في بداية إبريل المقبل، كما أثنى على أعمال بعثة وزارة الآثار وفريقها المصري الخالص وما توصلت إليه من أعمال حتى الآن بما يؤكد على قدرة الوزارة على تطوير منظومة العمل بها ميدانيا ويحقق المزيد من الإنجازات على صعيد أعمال الحفائر بمختلف أنحاء الجمهورية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled