اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير السياحة يتفقد المواقع الاثرية والخدمات المقدمة للسياح فى جرش

 
جرش "المسلة" …. اكد وزير السياحة والاثار نايف الفايز اهمية التعاون والتنسيق بين القطاعات الرسمية والخاصة للنهوض بالحركة السياحية والعمل المستمر لتحقيق افضل المشاهد للمدن السياحية.

 

واضاف الوزير خلال جولة تفقدية امس شملت عددا من المواقع الاثرية في مدينة جرش ان هذه الزيارة جاءت للوقوف على الخدمات المقدمة للزوار ومسار الزائر في مدينة جرش، بهدف الاستماع الى المعنيين في القطاع السياحي حول كيفية اطالة مدة اقامة السائح في المدينة والنظر في مستوى الخدمات المقدمة للزوار.

 

واشار الوزير لـ بترا الى ان مشروع الربط بين المدينة الاثرية والحضارية سيسهل على السائح حركة الوصول الى جميع المواقع بانتظام ويعود بالنفع والفائدة على اهالي جرش في تنشيط الحركة السياحية خاصة الوسط التجاري وذلك بعد اكتمال تنفيذ المشروع .

 

وعرض رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة ابرز المشاريع التي تعمل البلدية على تنفيذها في الشق الحضري من المدينة والتي تهدف الى اطالة مدة اقامة السياحة في المدينة وتوسيع نطاق العاملين في هذه القطاع.

 

وبين ان البلدية قامت بإنتاج فيلم وثائقي عن المدينة بشقيها التاريخي والحضري وبست لغات عالمية لتعريف الزوار بهذه المدينة سواء للقادمين ام من خلال التعريف بها عبر الوسائل المتاحة بالتعاون مع الملكية الاردنية والسفارات الاردنية في الخارج.

 

وشملت الجولة التي رافقه بها محافظ جرش قاسم المهيدات وامين عام وزارة السياحة عيسى قمو ومدراء الاثار العامة المهندس منذر الجمحاوي والشرطة العميد هاشم المجالي ومدير سياحة جرش محمد الديك وممثلون عن القطاعات السياحية والادلاء السياحيين ومكاتب السياحة والسفر زيارة للسوق الحرفي ومركز زوار جرش والمسار السياحي للزوار بدءا من بوابة هادريان عبر المواقع الاخرى في المدينة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled