اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة السلطنة تبحث مع كوريا الجنوبية تعزيز التعاون السياحي المشترك بين البلدين

 

مسقط  “المسلة” …. استقبل عادل بن المرداس البوسعيدي مستشار الشؤون السياحية بوزارة السياحة اليوم وفدًا من جمهورية كوريا الجنوبية برئاسة كانج كيوسانج المدير الإقليمي لهيئة السياحة الكورية بمكتب سياحة السلطنة بدبي لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في المجال السياحي.

 

تم خلال المقابلة استعراض جهود السلطنة ممثلة في وزارة السياحة للنهوض بالقطاع السياحي وتنميته وفق دراسة منهجية تقوم على تحقيق الجودة في منتجات وخدمات القطاع مع المحافظة على الهوية العمانية الأصيلة وإبرازها كعنصر أساسي في التعريف بالسلطنة من خلال عدم الإضرار بالبيئة والطبيعة الغنية التي تتميّز بها بحسب العمانية.

 

المقومات السياحية والفرص الاستثمارية

كما تم تسليط الضوء على المقومات السياحية والفرص الاستثمارية المتنوعة التي تتميز بها السلطنة والتي تعد بيئة مناسبة للاستثمار في مختلف مجالات القطاع السياحي، وتم التعريف بالتسهيلات التي تقدمها السلطنة لجذب الاستثمارات المختلفة.

 

الاستراتيجية العمانية للسياحة

وتم التطرق الى الاستراتيجية العمانية للسياحة التي تهدف إلى ترسيخ مبدأ السياحة المسؤولة والمستدامة والاستثمار في القطاعات السياحية الواعدة والمتجددة التي تزخر بها السلطنة، واستعراض الجهود الترويجية التي تسعى من خلالها الوزارة للتعريف بالسلطنة في الخارج.

 

يذكر أن زيارة الوفد الكوري الجنوبي تتضمن عدة لقاءات تعريفية مع المختصين بوزارة السياحة وعدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص العاملة في القطاع السياحي،وزيارات لعدد من المواقع والمرافق السياحية في السلطنة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled