اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط القطرية ضمن قائمة أقوى العلامات التجارية في العالم 2016

الدوحة "المسلة" …..أُدرجت الخطوط الجوية القطرية ضمن قائمة أقوى العلامات التجارية في العالم لتصبح بذلك  الشركة القطرية الوحيدة المدرجة ضمن قائمة أقوى 500 علامة تجارية في العالم لعام 2016.


وصنّفت شركة "براند فاينانس" الاستراتيجية في المملكة المتحدة، الخطوط الجوية القطرية في المرتبة الـ450 كأقوى علامة تجارية في قائمتها السنوية. وتقوم "براند فاينانس" ومقرها المملكة المتحدة، بإجراء تحاليل مكثفة لأنجح الشركات التجارية في العالم بهدف إصدار قائمة تضم أسماء أقوى العلامات التجارية في العالم.

وبهذه المناسبة، صرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "الخطوط الجوية القطرية هي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، وتسيّر اليوم أحد أكثر أساطيل الطائرات حداثةً في العالم، فضلاً عن تمتعها بلقب – أفضل شركة طيران في العالم – ثلاث مرات إضافة إلى جائزة – أفضل شركة طيران شرق أوسطية – لتسعة أعوام من مؤسسة سكاي تراكس. إدراجنا ضمن قائمة أقوى العلامات التجارية في العالم يعد شهادة على مستوى ضيافتنا الفاخرة التي نشتهر بها والتزامنا بتوفير أفضل الخدمات لعملائنا الأعزاء".


كما صرّحت سلام الشوا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام للخطوط الجوية القطرية: "يأتي حصولنا على هذا التصنيف المشرّف في الوقت الذي كشفنا فيه النقاب عن حملتنا الإعلانية الجديدة لعلامتنا التجارية بعنوان – معاً إلى كل مكان – التي لاقت اهتماماً واسعاً من قبل مسافرينا. أثبتت الخطوط الجوية القطرية أنها علامة تجارية رائدة عالمياً ذات رؤية واضحة وقيمة عالية. ومع مواصلة نمو ناقلتنا، سنواصل بناء الروابط مع ركابنا والمجتمعات التي نخدمها وسنستمر في السعي للاستثمار أكثر في هذا الجانب".


والخطوط الجوية القطرية هي رابع شركة شرق أوسطية وتاسع شركة طيران يتم إدراجها ضمن قائمة أقوى 500 علامة تجارية لعام 2016. ومنذ إعادة تدشينها عام 1997، صنعت القطرية لنفسها هوية تجارية عالمية متينة من خلال تقديمها خدمات حائزة على جوائز قيّمة وتجربة سفر لا تضاهى في الأجواء مع أفضل درجة رجال أعمال ودرجة سياحية في العالم ونظام ترفيهي على متن الطائرة – أوريكس وان – الأكثر ابتكاراً.


وينعكس طموح الناقلة لتحقيق الريادة في تميّز الخدمات التي تقدمها لركابها في التزامها المتواصل بتوفير الأفضل على متن رحلاتها من قوائم طعام مصممة على أيدي طهاة عالميين إلى وسائل للراحة تقدمها أفخر العلامات التجارية. ومن جانبه قال السيد أندرو كامبيل، رئيس شركة براند فاينانس الشرق الأوسط: "تضع براند فاينانس كل عام الآلاف من أكبر شركات العالم تحت الاختبار لتقييمها وتحديد أفضلها.


كانت الخطوط الجوية القطرية هذا العام من بين العلامات التجارية التي قمنا بتحليل بياناتها المالية ومعيار رضا العملاء والموظفين والأطراف الأخرى ذات الصلة وتأثير كل ذلك على أداء الشركة".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled