اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تقرر زيادة عدد رحلاتها لمصر والسعودية إعتباراً من يونيو المقبل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

أعلنت. شركة طيران الخليج الوطنية “طيران الخليج” ، أضافة رحلات جويةمباشرة إلى كل من مصر والسعودية إعتباراً من يونيو المقبل .. وقالت طيران الخليج فى بيان صحفى اليوم ، إنها قررت تسيير خطوط طيران مباشر ة خلال فصل الصيف إلى مدن الإسكندرية المصرية (بواقع ثلاث مرات أسبوعيا من 10 يونيو) وشرم الشيخ (بواقع مرتين أسبوعيا من 16 يونيو) وإنها ستتوسع أيضا إلى مدن أبها و تبوك السعودية بواقع رحلة أسبوعيا رحلات جوية من 15 يونيو2018.

واكد البيان أن هذا يتزامن مع إستلام الشركة لطلبية طائرات جدبدة منها خمس طائرات بوينج 787-9 دريملاينر واثنتان من طراز A320neos ستدخل أسطول شركة طيران الخليج بحلول نهاية عام 2018.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج ، كريسيمير كوكو: “يسعدنا أن نطلق مقاصد جاذبة للغاية في كل من مصر والسعودية – الدول التي عقدنا معها روابط تاريخية وتاريخية والتي لا تزال تمثل سوقًا مهمًا بشكل لا يصدق لشركة طيران الخليج”.

أصلف كوكو ، إننا مستمرين فى رحلة الإحلال والتجديد والتطوير فى اسطولنا الجوى، ونواصل فى خطة التوسع لنوفر لركابنا خيارات سفر أكبر في جميع أنحاء العالم ، وعلى متن الطائرات المتطورة مع منتجات وخدمات متفوقة. ”

واشار البيان إلى في الربع الثاني من عام 2018 ، ستقوم طيران الخليج بتوسيع شبكتها مع رحلات مباشرة إلى بنغالور وكاليكوت في الهند ، إلى جانب باكو في أذربيجان والدار البيضاء في المغرب.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled