اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بسبب سوء الأحوال الجوية : العاملون بالصوت والضوء ينجحون فى إعادة الروح للفنادق والحافلات السياحية ومعبد أبو سمبل بعد إنقطاع التيار الكهربائى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

 

 

كتب : سعيد جمال الدين

نجح العاملون بشركة مصر للصوت والضوء ، فى إعاده التيار الكهربائي لمعبد ابو سمبل، بعد انقطاع التيار عن المدينه بكاملها بسبب الطقس السيئ والعواصف الترابية التى تعرضت لها البلاد، وادت الى سقوط 4 ابراج للضغط العالى بطريق اسوان-ابو سمبل السياحي .

وقال الخبير السياحى و التسويقى سامح سعد، رئيس مصر للصوت والضوء ، أن سوء الأحوال الجوية والعواصف التي كانت نتائجه إنقطاع الكهرباء وحرمان 160 حافلة سياحية و3 رحلات طيران و3 بواخر نيلية من الوصول الى ابو سمبل لزيارة المعالم السياحية بالامس.

 

أضاف سعد إنه كان لزاماً علينا ، وفى إطارحرصنا على دفع ودعم حركة السياحة التغلب على هذه المعوقات ليتمكن السائحون من زيارة معبد ابوسمبل اثناء زيارتهم للمدينة عن طريق توفير مولدات التيار الكهربي الخاصة بالصوت والضوء لخدمه انارة المعبد..

 

أشار سعد ، إلى أنه صدرت توجيهات من قبل خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام ، والمحاسبة ميرفت حطبة ، رئيس القابضة للسياحة والفنادق، بسرعة العمل على حل وإنهاء هذه الأزمة الطارئة وذلك فى ضوء التعاون المستمر بين وزارة الاثار، وشركة مصر للصوت والضوء  للتغلب على اي معوقات تعرقل حركة السياحة .

 

أوضح سامح سعد ، أن التكاتف والتعاون والتفاعل السريع فى مثل هذه الظروف والحالات تجعلنا نتخطى اي ازمات ومشاكل قد تواجهنا لنصل الى مانرجوه وهو انتعاش السياحة وعدم توقفها تحت اي ظرف.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled