اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رأس الخيمة تدخل موسوعة جينيس عبر لوحة دعائية وإعلانية

أكبر لوحة إعلانية

رأس الخيمة “المسلة” …. دشنت اقتصادية رأس الخيمة، دخولها إلى موسوعة الأرقام القياسية جينيس، أمس، بأكبر لوحة دعائية وإعلانية في العالم، تم تصميمها وبناؤها، بالتعاون مع شركة سكاي هاي، وقد أقيم حفل التدشين على كورنيش القواسم، بحضور عدد من مديري الشركات والمحال التجارية في الإمارة، المشاركين في هذه اللوحة.

 

وتسلم الشيخ محمد بن كايد رئيس الدائرة، شهادة من موسوعة جينيس للأرقام القياسية، التي سجلت اللوحة كأكبر لوحة إعلانية بمساحة إجمالية قدرها 1000 متر مربع، وبلغ عدد المشاركين فيها نحو 1563 شركة، سوف تعرض من خلالها كافة المنتجات التي تقدمها للمستهلكين، من سلع وخدمات.

 

ترويج

وأوضح الدكتور عبد الرحمن الشايب النقبي مدير عام اقتصادية رأس الخيمة، أن هذه المبادرة، تأتي ضمن سياق المبادرات المرتبطة بالأهداف الاستراتيجية للدائرة، من الترويج للأعمال والأنشطة التجارية، وتعزيز الشراكة الإيجابية مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص، واستكمالاً لما تقوم به باقي الجهات الحكومية في الإمارة في هذا المجال، حيث تم تدشين أكبر مسار انزلاقي في العالم على جبل جيس في موسوعة جينيس، من قبل هيئة تنمية السياحة، وهو الأمر الذي يؤكد تكامل الجهود التي تبذلها كافة الجهات الحكومية للعمل الدؤوب والمستمر، على ترسيخ مكانة الإمارة إقليمياً وعالمياً في كافة المجالات والقطاعات الاقتصادية.

 

تعزيز التعاون

وأضاف النقبي: «تسعى الدائرة بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية المحلية، من أجل تعزيز فرص التعاون بين القطاعين العام والخاص، وفق أطر منهجية ومؤسسية دورية ودائمة، من أجل تحفيز هذا القطاع، ليأخذ دوره المنشود في صنع التنمية الاقتصادية المستدامة، وقد نظمت الدائرة مؤخراً، ورشة الشراكة بين الأعمال التي حضرها ما يقارب 25 شركة من قطاع البناء والتشييد».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled